قارب الأحلام.. يخت صغير فاخر بتصميم مشابه للسفن الفضائية (فيديو وصور)

7 شباط 2019 | 17:22

المصدر: "الصن"

يخت صغير، الصن

شغلت تكنولوجيا جديدة في صناعة السفن محبي الإبحار، بعد الكشف عن النسخة الجديدة من قارب "Jet Capsule"، الذي يشهد مميزات خيالية من حيث حجمه وسرعته وجمال تصميمه.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن القارب الجديد يصل سعره إلى ربع مليون دولار، ويتميز بتصميم رائع وتصل سعته إلى 12 راكباً إضافة إلى السائق، وجاء على رأس مزايا القارب سرعته الكبيرة وامتلاكه كل عوامل الرفاهية.

وأكد بيبيرولو لازاريني، الذي يشترك في ملكية الشركة الإيطالية التي صنّعت السفينة الجديدة، أنه استوحى فكرة "Jet Capsule" من السفن الفضائية، ورغم صغر حجمها الذي يبلغ 26 قدماً في 12 قدماً، إلا أنه يستطيع حمل 12 شخصاً إضافة إلى السائق، وفيه حمام ومطبخ وبار، بفضل التصميم الرائع.

ومن بين المزايا التي يشهدها القارب الجديد، توفير أماكن نوم للمسافرين، بالإضافة إلى الإضاءات الحديثة والتدفئة وإمكانية كشف القارب للتمتع بالشمس. وكانت المفاجأة الأكبر توافر نسخة مدرّعة منه، كما أن النوافذ يمكن أن تكون مضادة للرصاص، وهي من الألوان الضوئية لتتفاعل مع الضوء وتغيير الألوان.

ويتميز التصميم الجديد بصغر الحجم، لسهولة التعامل معه في الميناء أو المرسى، إلا أنه مزود بمحركات قوية وأحدث نظام دفع نفاث هاميلتون، وتصل سرعته إلى 71 ميلا في الساعة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard