الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 نصائح غريبة ولكنها مفيدة للبقاء أنيقة في الشتاء!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
5 نصائح غريبة ولكنها مفيدة للبقاء أنيقة في الشتاء!
5 نصائح غريبة ولكنها مفيدة للبقاء أنيقة في الشتاء!
A+ A-

الشتاء نعرفه تماماً! علينا مضاعفة ارتداء الطبقات من الأزياء لنبقى دافئين فليس من السهل اتباع اتجاهات الموضة في هذا الفصل.

لهذا السبب نقدم لك القليل من المساعدة من خلال تقديم بعض النصائح السهلة لتحسين مظهرك الشتوي مع الحفاظ على أقصى درجات الموضة!

ارتدي معطفين:

لا تتعجبي، لأنّها الموضة! فارتداء معطف طويل لا مهرب منه، ولكن مع ذلك أنت لا تشعرين بالدفء لذا الجأي الى ارتداء الدودون الرقيق تحته فأنت من خلال ذلك تواجهبن البرد، عاشت الطبقات!

ارتدي سراويل النايلون تحت السروال الواسع

سراويل Palazzo، انها رائعة وأنيقة ولكنها تسمح بمرور الهواء البارد! ننصحك بحل بسيط لتدفئة الساقين، ارتد تحته الجوارب الطويلة أو سروال النايلون المطبّع بالنماذج، لن تكوني محميّة فقط من البرد، لأنّ سروال النايلون سيمنحك أيضا لوكاً مغايراً ومميّزاً تحت السروال!

جرّبي الصوف غير الاعتيادي

الكنزات الصوفيّة تعتبر من الاتجاهات المتنازع عليها هذا الشتاء! اختاري الحياكة الكبيرة الانتقائيّة لأنّها ستضيف القليل من اللون على ثياب الشتاء الرصينة ويمكنك اختيار موديل واسع جدا لخلق طبقات.

العبي بأكسسوارات الشتاء

لتعزيز مظهرك الشتوي، يمكنك الذهاب بسهولة الى الاكسسوارات. على سبيل المثال اذا كانت المجموعة التي ترتدينها تفتقر الى اللون، أضيفي وشاحا كبيرا ملوّنا او القبعة الفرنسية، فأنت بذلك ستضيفين لونا وحيويّة الى بشرتك!

فلتحيَ الجزمة الكبيرة أو Boots!

من الواضح أنّ الجزمة ضروريّة في الشتاء، فالجزمة دافئة وضروريّة، والجزمة من طراز Sorel معروفة جدا في الأسواق، يمكنك اختيار نموذج جلدي غير أصلي يصل الى ربلة الساق. واذا أردت مظهراً أكثر عفويّة اختاري ماركة Timberland.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم