الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شبيهة إيفانكا ترامب في عرض لمكنسة كهربائية... "يهدف إلى إذلالها"

المصدر: "التلغراف"
شبيهة إيفانكا ترامب في عرض لمكنسة كهربائية... "يهدف إلى إذلالها"
شبيهة إيفانكا ترامب في عرض لمكنسة كهربائية... "يهدف إلى إذلالها"
A+ A-

ظهرت شبيهة #إيفانكا_ترامب في معرض فنّي جديد في متحف #واشنطن، وهي تعرض مكنسة كهربائية وتدعو الحاضرين لرمي فتات الخبز لتنظّفها.

وبحسب ما ذكر موقع "التلغراف"، افتتح المعرض في 1 شباط، ويستمر حتى 17 شباط في معرض فلاشبوينت، ويعرض القطعة الفنيّة للفنانة جينيفر روبيل، باسم "إيفانكا تكنس بالمكنسة الكهربائية".

خلال العرض يدعى الجمهور الى رمي فتات الخبز على السجادة، ومشاهدة شبيهة إيفانكا تكنس بأناقة الفوضى، وابتسامتها لا تفارق وجهها. وعُلِّق على حائط المعرض وصف طويل يصف ترامب بأنها "رمز تضمّ شخصيتها العامة مجموعة هزلية من الهويات كالابنة والزوجة والأم والشقيقة وعارضة الأزياء والامرأة العاملة والشقراء". 

لكن ترامب وأَخوَيها دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب انتقدوا المعرض، واعتبروه متحيزاً جنسيّاً ويهدف إلى إذلالها.

وغرّدت المستشارة في البيت الأبيض إيفانكا ترامب على "تويتر"، تغريدة أرفقتها برابط يتحدث عن المعرض: "يمكن المرأة أن تخذل بعضها البعض أو أن تدعم بعضها البعض. أختار الثانية".

من جهته، علّق ترامب الابن: "من المحزن، ولكن ليس من المستغرب مشاهدة "المدافعين عن حقوق المرأة" يطلقون هجمات جنسية ضد إيفانكا ترامب. في عالمهم المجنون، لا بأس في التمييز بين الجنسين إذا كان سيؤذي السياسيين". ووصف إريك ترامب شقيقته بــ"الامرأة القوية التي فعلت الكثير من أجل النساء، أكثر مما فعله أي شخص آخر في العاصمة واشنطن".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم