الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"قتلتني قتلتني"... البطل جورج جبور رحل الى الأبد

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
"قتلتني قتلتني"... البطل جورج جبور رحل الى الأبد
"قتلتني قتلتني"... البطل جورج جبور رحل الى الأبد
A+ A-

"ليش عملت فيي هيك... ليش كان حلمك تشوفني... شو كان بدك مني.. ليش هيك عملت فيي...يا ريت ما رديت عالتلفون يا ريت يا ريت.. ليش بدك تعذبني... قتلتني قتلتني... ارتاح حبيبي ارتاح يا حبيبي ارتاح... بحبك انا كتير...كتير بحبك يا حبيبي... ليش هيك عملت فيي يا جورج...". بهذه الكلمات المؤثرة، ودّع الممثل ومقدم البرامج طارق سويد البطل جورج جبور الذي أغلق عينيه الى الأبد بعد صراعه مع المرض. 

صدمة رحيله دفعت بالكثيرين من الفنانين والمتابعين والمحبين الى وداعه بطريقة مؤثرة وحزينة، حيث كتب هشام حداد على صفحته في "فايسبوك": "وعدتك بس تصير منيح اخدك معي تحضر ماتشات هولندا بس السما طلع ناقصا ملاك... الله يرحمك يا جرجي ما رح انساك طول حياتي... الدني شو ظالمة يا زغير" مرفقاً بصورة تجمعه مع جورج. في حين نشر الممثل جوليان فرحات صورته مع جورج جبور قائلاً: "العالم قد فقد بطلاً.. فلترقد روحك بسلام".

شكّل جورج حالة استثنائية وتعاطفاً كبيراً عند الرأي العام، وبعدما وحّد الجميع في صلاتهم من أجله، أبقى على وحدتهم في وفاته. وكان الممثل أسعد حطاب طلب في تغريدة سابقة "يا ريت كلّنا نصلّي الليلة على نيّة جورج جبّور حتّى تتحسّن حالتو و يقوى أكتر. و جورج رح يكون عم يقرا تعليقاتكم وتشجيعكم. Union de prière ".

وبالعودة الى قصة جورج، كان طارق سويد اول الداعمين له حتى النهاية، وفي نظرة سريعة الى صفحة طارق على "انستغرام" نلاحظ متابعته لكل خطوات وتطورات جورج من أبسط حركة الى كلماته واعترافه بحبه. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم