كارلا حدّاد "ملّت المماطلة فاستقالت من mtv"... "النهار" تكشف تفاصيل عودتها إلى LBCI

6 شباط 2019 | 13:56

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

كارلا حداد.

فوجئ قرّاء موقع "أم تي في" الإلكتروني أمس بخبر إعلان استغناء إدارة القناة عن مقدّمة البرامج #كارلا_حداد، مؤكداً أن "مشوار كارلا حداد مع شاشة mtv انتهى. فقد تبلّغت من إدارة المحطّة أنها لن تكون في البرنامج الجديد الذي كان يفترض أن تشارك الممثل ماريو باسيل في تقديمه"، وأضاف: "لن تكون في الموسم المقبل من برنامج "رقص النجوم" لتشارك مقدّم البرامج وسام بريدي في مهمّته"، وختم بالقول: "وبذلك تكون حداد قد باتت خارج المحطة ولن تظهر في برامجها كشريكة في التقديم".

وأكّد مصدر مقرّب من حداد لـ"النهار"، "أنها من أرسلت كتاباً لإدارة "أم تي في" أبدت فيه رغبتها في مغادرة القناة، لأنها ملّت المماطلة والتأجيل، إذ إن آخر ظهور لها على الشاشة كان منذ عامين، علماً أنها صوّرت حلقتين تجريبيتين لبرنامج ترفيهي لكنّها لم تقتنع بهما، كذلك صوّرت حلقة تجريبية ثالثة لبرنامج ترفيهي اجتماعي على القناة عينها"، مشدّداً على أن "mtv لم تستغنِ هي عن حداد، بل العكس".

وأضاف المصدر أن حداد "وقّعت عقدها مع المؤسسة اللبنانية للارسال انترناسيونال LBCI لتقديم برنامج بمفردها"، موضحاً أن "لا علاقة لمقدّم البرامج #هشام_حداد ببرنامجها كما فُسِّر من خلال تغريدة أطلقها قبل ساعات عبر حسابه في "تويتر"، جاء فيها: "عملنا حلقة تجريبية وتْوافَق عليا ومضَيْنا العقد واحتفلنا... وبعد أسبوع قال استغنى عنا، يلا هلق نطور تاني مفاجأة...". الكلام الذي فسّره البعض على أنّ ظهور كارلا حداد عبر شاشة "ال بي سي آي" سيكون في برنامج مشترك مع هشام حداد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard