الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

افتتاح متجر "هواوي" في أسواق بيروت: تجربة ذكية بأحدث التقنيات

افتتاح متجر "هواوي" في أسواق بيروت: تجربة ذكية بأحدث التقنيات
افتتاح متجر "هواوي" في أسواق بيروت: تجربة ذكية بأحدث التقنيات
A+ A-

انطلاقاً من سعيها الى توسيع نطاق الحياة الذكية وجدول أعمالها، افتتحت مجموعة #هواوي لأعمال المستهلكين متجرها الرائد الجديد في أسواق بيروت بطابعه العصري، للتأكيد على التزام الشركة تجاه مستخدميها في المشرق العربي، إذ يتيح للمستخدمين فرصة خوض تجربة ذكية من خلال أحدث التقنيات في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة، لكي يختبروا أحدث منتجات وخدمات هواوي التي تجتمع تحت سقفٍ واحدٍ.

حضر حفل الإحتفال كبار مسؤولي الشركة وعدد من شركائها، إلى جانب حشد من الوجوه الإعلامية البارزة.

وقال رئيس مجموعة هواوي في المشرق العربي، جيس لان: "يتماشى متجر هواوي الجديد مع استراتيجيتنا العالمية التي تتمحور حول المستهلك، كما يشكّل نقطة تحوّل رئيسية لنا في لبنان". وأضاف: "ومن خلال هذا الإفتتاح إننّا نوسع نطاق خدماتنا في لبنان، بهدف تقديم أفضلها للمستخدمين وخيارات أكبر فضلاً عن تجربة أكثر شمولية".

ويضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الاصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها، نذكر منها ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع إضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية. كما واعلنت الشركة عن إفتتاحها لمتجر هواوي في النبطية وعن خطتها لإفتتاح متجر آخر في طرابلس.

إشارة الى أنّ المتجر يفتح أبوابه كلّ أيام الأسبوع، من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً. وبإمكان المستخدمين التواصل مع فريق هواوي على الخط الساخن 1279.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم