الدوري المصري على فوهة البركان بعد إلغاء هدف

6 شباط 2019 | 11:55

المصدر: "النهار"

الجهاز الفني والإداري لإنبي (النهار).

اشتعلت الأجواء في بطولة #الدوري_المصري مجدداً، قبل الاجتماع الذي يعقده الاتحاد المصري مع الأندية اليوم الأربعاء، لحل أزمة اعتراضات الأندية الكبيرة الأهلي والزمالك وبيراميدز على ترتيب المباريات والمؤجلات، بجانب الاعتراضات على التحكيم.

واشتعلت الأمور من جديد عقب مباراة إنبي والأهلي التي أقيمت مساء أمس الثلثاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 للدوري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، بسبب إلغاء حكم المباراة محمد الصباحي هدفاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لنادي إنبي.

فيما أعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، تقدم ناديه بشكوى رسمية ضد الحكم، بعد إلغائه هدفاً للفريق وطرد لاعبه أحمد رفعت، مطالبين بعدم إسناد أي مباراة للحكم مستقبلاً، كما طالبوا بإعادة المباراة مجدداً بسبب الظلم الواقع عليهم.

الهدف الملغي أثار جدلاً بين خبراء التحكيم، ما بين كونه صحيحاً أم أن لاعب إنبي كان متسللاً، حيث لم تظهر الإعادة التلفزيونية الأمر بشكل قاطع، فيما أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الهدف غير صحيح، مشيداً بقرار الحكم إلغاءه، مؤكدا أنه على استعداد لإرسال حالة الهدف للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتحليلها، ومعرفة الشرح العلمي لها، وإذا ما أكد خبراء الفيفا أن هدف إنبي صحيح سوف يستقيل من رئاسة لجنة الحكام.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard