الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الزرّ الذهبي لهذه البطلة... صفّق لها الحكام والجمهور بحرارة (فيديو)

المصدر: "الديلي ميل"
الزرّ الذهبي لهذه البطلة... صفّق لها الحكام والجمهور بحرارة (فيديو)
الزرّ الذهبي لهذه البطلة... صفّق لها الحكام والجمهور بحرارة (فيديو)
A+ A-
سحرت مغنية موهوبة حكام "America's Got Talent: The Champions" بأدائها المؤثر ليلة الاثنين الماضي بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

وكانت كيشي أوكوشي (28 عاماً) تبلغ من العمر 16 عاماً عند وقوع حادث الطائرة الذي أودى بحياة 107 ركاب من أصل 109. وكانت أوكوشي إحدى الناجين، لكنها أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة على أكثر من 65 في المائة من جسدها، وخضعت إلى اكثر من 100 عملية جراحية.

أطلّت أوكوشي للمرة الأولى في البرنامج في عام 2017، ولكن على الرغم من وصولها إلى النهائيات، صُنّفت بين آخر خمسة من المتسابقين العشرة.


بعد الحادث، لجأت أوكوشي، التي كانت تغني منذ طفولتها، على الموسيقى للفرار من الواقع، ودفعتها مواهبها للوصول إلى النهائيات في برنامج المواهب. وفيما كانت تتقدم على خشبة المسرح، صفق لها الحكام والجمهور مرحبين بها بحرارة حتى قبل أن تبدأ الغناء. وبعد أدائها، وقف الجمهور بالإضافة إلى الحكام الأربعة: سيمون كويل، وميل ب، وهايدي كلوم وهاوي ماندل.


بدأ سايمون حديثه قائلاً: "استنادًا إلى ما رأيته الليلة، سأكون صادقًا معك، لم يعجبني كثيرًا".

ثمّ أكمل: "لقد أحببته جداً"، وضغط على الزر الذهبي. الحصول على الزر الذهبي يعني أن أوكوشي ستشارك تلقائيا في النهائيات.

وعلى الرغم من مرور بعض الوقت على أدائها، إلا أنّ أوكوشي ما زالت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يستمرون في مشاركة فيديو أدائها الذي نال أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب" حتى اليوم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم