الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يحل مشاكله مع مصلحة الضرائب من خلال دفعه لهذا المبلغ الضخم!

علي حمدان
محمد رمضان يحل مشاكله مع مصلحة الضرائب من خلال دفعه لهذا المبلغ الضخم!
محمد رمضان يحل مشاكله مع مصلحة الضرائب من خلال دفعه لهذا المبلغ الضخم!
A+ A-

يعتبر الفنان المصري محمد رمضان واحداً من أبرز النجوم على الساحة الفنية المصرية والعربية. فقد اثبت النجم الملقب بالاسطورة رقماً صعباً بين الفنانين في الوطن العربي.

هذا النجاح الكبير لرمضان يرافقه كمية كبيرة من المشاكل التي تلاحقه أينما وجد اسمه. لكن يبدو ان صاحب الـ30 عاماً بدء بحل هذه المشامل تباعاً حيث قام باجراء حلاً لمشاكله مع مصلحة الضرائب المصرية بعد دفعه مبلغاً ضخماَ جداً والمقدر بـ6 ملايين و200 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 333 ألف دولار أمريكي.

بدورها قررت نيابة التهرب من الضرائب المصرية حفظ أوراق قضية الممثل محمد رمضان، بعد دفعه كل المبالغ والتعويضات اللازمة والمترتبة عليه نظير قايمه بعدد من المسلسلات والأفلام خلال السنوات من عام 2013 حتى عام 2016، أهمها: مسلسل "ابن حلال" ومسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، وفيلم "واحد صعيدي" الكوميدي، اضافة استضافته في برنامج بإحدى القنوات الفضائية.

والتي استطاع تحقيق ايرادات نظيرها تقدر بقيمة 20 مليون جنيه أي ما يعادل مليون و100 ألف دولار أميركي تقريباً ترتبت عليها ترتب عليها مجموعة من الضرائب تبلغ 3 ملايين و 100 ألف جنيه، ومثلها تعويضات.

يذكر أن رمضان اقتحم الساحة الغنائية في مصر من خلال مجموعة من الاغاني الشعبية التي قام باطلاقها على قناته الخاصة في موقع يوتيوب أبرزها: أغنية النامبر وان، والملك ومافيا التي أطلقها في الفترة الاخيرة وغيرها.

وعادة ما يثير رمضان الجدل في مصر بسبب كثرة تباهيه بممتلاكاته وسياراته على وجه التحديد التي يقوم بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsqTWIgg3y8]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrsNgwGAyIb]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqHooiPAvYN]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم