كيف يبدأ هؤلاء الأثرياء صباحهم؟

5 شباط 2019 | 17:24

المصدر: "بيزنيس انسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس انسايدر"

أثرياء - (Black Excellence Network).

لا شك أن صباح الأثرياء مختلف قليلاً عن صباحنا، فلديهم فرصة أكبر لاختيار النشاطات التي يريدون القيام بها. وفي هذا الإطار، نشر موقع "بيزنيس انسايدر" العالمي عبر حسابه على تويتر فيديو يُظهر كيف يبدأ 9 أثرياء صباحهم؟

أوبرا وينفري

تبدأ يومها بالاستيقاظ الساعة السابعة صباحاً، وتُنظف أسنانها ثم تُخرج كلابها الخمسة للمشي، بانتظار أن يتم تحضير قهوتها. كما تقرأ واحدة من بطاقات "365 Gathered Truth". ومن بعدها تفتح احدى التطبيقات الهاتفية لقراءة بعض الجمل الملهمة "Bowl of Saki". وثم تقوم ببعض تمارين التأمل والرياضة في باحة حديقتها.

الون ماسك

يستيقظ ماسك أيضاً عند الساعة السابعة صباحاً، لكنه يتوجه إلى العمل مباشرة إذ يمضي نحو نصف ساعة في قراءة الرسائل الإلكترونية والرد عليها . ويقول إنّه لا يتناول الفطور لأنه كثير الانشغال. وبعد أن يوصل أبناءه الخمسة إلى المدرسة، يستحم ويذهب إلى العمل.

جاك دورسي - مؤسس "تويتر"

يستيقظ في الخامسة صباحاً، يمارس التأمل لمدة ثلاثين دقيقة. ومن ثمّ يكمل "7 minutes wokout" أي تمارين رياضية لمدة 7 دقائق. من بعدها يتناول قهوته ويتوجه إلى العمل.

رجل الأعمال الأميركي - وارين بافيت

ينام لمدة 8 ساعات يومياً، ويستيقظ الساعة 6:45 صباحاً، ويبدأ نهاره بقراءة الجرائد.

مؤسس أمازون - جيف بيزوس

ينام بيزوس أيضاً 8 ساعات كاملة يومياً، لكنه عادة ما يستيقظ بنفسه من دون الحاجة إلى منبّه. ويحب أن يعقد الاجتماعات قبل الغداء وتحديداً عند الساعة العاشرة.

مؤسس مايكروسوفت - بيل غايتس

يبدأ بيل غايتس يومه بالتمارين الرياضية، إذ تشير صحيفة "نيويورك تايمز" الى أنّه يمضي ساعة على جهاز المشي ويشاهد خلالها أفلاماً تعليمية وتثقيفية.

مؤسسة Spanx - سارة بلايكلي

كثيرون لا يمكنهم تخيّل صباحهم من دون قهوة، لكن سارة استطاعت، إذ تقول إنها لا تشرب القهوة مطلقاً، بل تتناول مشروباً من الأعشاب والفواكه. كما انها تحاول أن تمارس اليوغا عند الساعة 6:30 قبل أن تأخذ أولادها إلى المدرسة.

مؤسس فايسبوك - مارك زوكربيرغ

بقي زوكربيرغ وفياً لعلامته التجارية، إذ أول ما يقوم به عندما يستيقظ هو التحقق من هاتفه، وينظر أولاً إلى فايسبوك. ويقول إنه لا يحب تضييع الوقت على قرارات صغيرة لذلك يرتدي نفس الملابس كل يوم تقريباً.

مؤسسة Anastasia Beverly Hills للمكياج - اناستاسيا ساور 

وهي أيضاً تنظر إلى هاتفها حين تستيقظ باكراً عند الساعة السابعة، وتتحق من تطبيق انستغرام أولاً. كما أنّها تتناول كوبين من القهوة وفطوراً متوازناً خلال الرد على الرسائل الإلكترونية. ويأتي مدربها الخاص تقريباً يومياً وتمارس الرياضة لمدة ساعة.

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard