نتيجة غير متوقّعة من أهالي الأطفال الذين يشاهدون Peppa Pig

4 شباط 2019 | 18:37

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

Peppa Pig.

يُعد برنامج الأطفال الكرتوني Peppa Pig عرضًا مسلّياً بالنسبة للأطفال، لأن الشخصيات اللطيفة في البرنامج تُبقي الصغار مشغولين لساعات. إلّا أنّه وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، لاحظ الآباء نتيجة غير متوقعة من أطفالهم وهم يشاهدون العرض، وتحديداً في ما يتعلق بالطريقة التي يتحدث بها أطفالهم.

أفادت الأمهات والآباء من جميع أنحاء العالم أن أطفالهم بدأوا يتحدثون على طريقة شخصية الخنزير الوردي مع اعتماد البعض اللهجة البريطانية الأصيلة. أمّا البعض الآخر فقلّده بالشخرة في نهاية الجمل.

ووصفت الأمهات تقليد أطفالهن بالجنوني. وكتبت إحداهن: "بعد 21 ساعة من الطيران، قضاها ابني في مشاهدة حلقات Peppa Pig على الـiPad، بدأ يقلّد لهجة بيبا البريطانية ، واتصل بي "مومى" وينهي جملته بشخرة Peppa".

واشتكت الكثير من الأمهات غيرها من تقليد أطفالهن اللهجة البريطانية التي يتكلّم بها بيبا.

من جهة أخرى، كشفت إحدى الأمهات على "تويتر": "كنت متحمسة عندما بدأت ابنتي مشاهدة Peppa Pig لأنني اعتقدت أنها قد تتكلّم لهجة بريطانية رائعة، لكن كل ما تعلمته هو أن تشخر مثل الخنزير".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard