الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ضربة موجعة للبايرن قبل مواجهة ليفربول!

جورج حداد
ضربة موجعة للبايرن قبل مواجهة ليفربول!
ضربة موجعة للبايرن قبل مواجهة ليفربول!
A+ A-
يبدو أن فريق بايرن ميونخ لا يمرّ بحالة جيدة خلال هذه الفترة، فبعد المشاكل الكثيرة التي ظهرت بين نجم الفريق ريبيري والجمهور البافاري، بدأت مشكلة جديدة تواجه الفريق الألماني.

فقد ظهرت تقارير صحفية تقول إن الحارس الألماني مانويل نوير سيكون غائباً عن اللقاء الذي سيجمع فريقه بليفربول في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. هذا ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية التي قالت إن الحارس الدولي الألماني مهدّد بالغياب عن المواجهة المرتقبة في ملعب آنفيلد يوم الـ19 من الشهر الحالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsckW01BPRw]]

وما زاد شكوك الصحيفة هو غياب نوير عن مباراة فريقه الماضية أمام باير ليفركوزن، والتي شهدت سقوطاً  مدويّاً للبايرن بنتيجة (3-1) في الجولة الـ20 من الدوري الألماني، بسبب إصابة في يده. وركزت الصحيفة بكلامها على تصريحات نيكو كوفاتش، مدرّب البايرن، الذي رفض حسم موعد عودة نوير، حيث أكّد شعور الحارس بآلام في يده، مشيرًا إلى عدم معرفته بموعد عودته بالتحديد. من جانبه، أكّد سفين أولريتش، حارس البايرن، قوة الإصابة التي جعلت إصبع زميله متورمًا، دون أن يفصح عن طبيعتها.

رغم ذلك، تداولت بعض الصحف صورًا لظهور نوير في تدريبات الفريق البافاري، أمس الأحد، حيث أعلن النادي مشاركة حارسه في مران خفيف مع عدد من زملائه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtYdMWxgo0c]]

يذكر أن ليفربول سيعاني أيضاً من عدة غيابات خاصة في الخط الدفاعي حيث سيغيب مدافعه الهولندي فان دايك عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ما يعتبر ضربة كبيرة للفريق الإنجليزي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم