الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ياني يخبّئ للسعوديين مفاجأة... "عندما يتحقّق الحلم"

المصدر: "تويتر"، "فايسبوك"
ياني يخبّئ للسعوديين مفاجأة... "عندما يتحقّق الحلم"
ياني يخبّئ للسعوديين مفاجأة... "عندما يتحقّق الحلم"
A+ A-

يستعد الموسيقي العالمي ياني لإحياء حفل ضمن فاعليات مهرجان "شتاء طنطورة" في السعودية، حيث سيختتم المهرجان. ونشر ياني مقطع فيديو في حسابه عبر "تويتر"، حيث كان موجوداً في مطار "ميامي" وأعلن عن توجّهه إلى الرياض لإحياء حفل في منطقة العلا في الثامن من شباط الجاري.

وكان ياني نشر منذ أسبوعين تقريباً مقطع فيديو في حسابه عبر "فايسبوك"، أعلن فيه عن حفله في العلا التي صنفتها الأونيسكو منطقة تاريخية، معبّراً عن سعادته لزيارة هذا المكان الرائع والأخّاذ الذي يحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف سنة  وانه يشعر بقشعريرة لمجرد التفكير في التواجد في مثل هذه المنطقة، مضيفاً أنه يشعر بالفخر لأنه سيقدّم عرضاً في ذلك المهرجان، خصوصاً انه استضاف مجموعة من الفنانين الكبار وهو سوف يختتم العروض.

وكشف عن إعداده مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المناسبة سوف يهديها للسعوديين ولأصدقائه هناك، مضيفاً أنه جهّزها أثناء تجواله بين 60 دولة مختلفة، وأنّه استوحى الفكرة والإلهام لتأليفها من الجمهور نفسه، وأنّه قرر أن يطلق عليها اسم "عندما يتحقق الحلم" "When Dream Comes True"، ويرى أنها مناسبة جداً لمنطقة العلا، معرباً عن تفاؤله بأنها ستذكّر السعوديين وتشجعهم على المضي قدماً لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم