أقوى بطارية وشاشة قابلة للطي... تفاصيل هواتف "إنرجايزر" الجديدة

4 شباط 2019 | 14:47

المصدر: "ذا فيرج"

هاتف ذكي من Energizer - (ميرور).

تستعد شركة "إنرجايزر"، للإعلان عن هاتفها الجديد، الذي يتضمن حلاً لأحد أبرز مشكلات الهواتف الذكية المتمثلة في البطاريات، حيث ستعلن الشركة عن هاتفها الجديد في مؤتمر "Mobile World".

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإنّ الهاتف الجديد سيحل أزمة البطارية التي تضرب أغلب الهواتف الذكية، حيث يحتوي على بطارية ضخمة سعة 18000 ميللي أمبير/ الساعة، بالإضافة إلى شاشة قابلة للطي وكاميرا بارزة.

وتظهر التسريبات أن الشركة ستطلق بعض الهواتف الجديدة وليس هاتفاً وحيداً، حيث ستحمل أسماء Power Max و Ultimateو Energy و Hardcase.

كما أظهرت التسريبات أن هواتف Power Max ستحتوي على بطارية سعتها 18000 mAh وهي أكبر بطارية على الإطلاق لهاتف على مستوى العالم، كما سيأتي خلفه Power Max P16K Pro ببطارية سعة 16000 mAh، فيما تتميز الهواتف بوجود 3 كاميرات (16 ميغابيكسل - 5 ميغابيكسل - 2 ميغابيكسل)، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.

وتعمل شركة "Avenir telecom" الفرنسية على تصنيع الهواتف، حيث كانت هذه الشركة سابقاً تبيع هواتف ذات مواصفات ضعيفة لسنوات عديدة تحت رخصة إنرجايزر، قبل أن تقرر أخيراً دخول صراع الهواتف الذكية المميزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard