الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

صدمتها سيّارتان وفرّتا... رحاب وحيدةُ والديها رحلت ميتّمةً صغيرها

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
صدمتها سيّارتان وفرّتا... رحاب وحيدةُ والديها رحلت ميتّمةً صغيرها
صدمتها سيّارتان وفرّتا... رحاب وحيدةُ والديها رحلت ميتّمةً صغيرها
A+ A-

كانت تجتاز الشارع حين صدمتها سيارة لتتبعها أخرى قبل أن تفرّا من المكان، تاركتين إياها غارقة في دمائها، لتنقل بعدها إلى المستشفى وتقاوم ساعات قبل أن تستسلم، ظهر الأمس، إلى الموت... هي رحاب محفوظ ابنة بيروت التي تعرّضت لحادث دهس على طريق الأوزاعي، لترحل رغماً عنها، وترقد لأول مرّة بعيداً عن صغيرها الذي وجد نفسه بلا حضن دافئ يحميه من صقيع الأيام.

رحيل مبكر

"صباح الخميس الماضي أرادت رحاب، وحيدة والديها على ثلاث أشقاء، اجتياز الشارع للوصول إلى باص المدرسة حيث تعمل مشرفةً على الطلاب، حين مرّت سيارة وصدمتها"، بحسب ما قاله قريبها محمد محفوظ لـ"النهار"؛ في حين قالت عمتها رولا التي كانت تتقبّل التعازي بموت ابنة شقيقتها والغصّة تخنق صوتها": نقلت ابنة الإثني والعشرين ربيعاً إلى مستشفى الزهراء، لكنها لم تتمكّن من الصمود سوى لوقت قصير، فظُهر أمس أُعلن خبر لفظها آخر أنفاسها، لترحل وهي في بداية الطريق". وأضافت "كُتب على صغيرها الذي يبلغ عامين وبضعة أشهر، أن يحرم من حنانها. كم فرحت به حين أنجبته. كان محور الكون بالنسبة لها، وفجأة أُجبرت على الابتعاد عنه إلى الأبد".

التحقيق مستمرّ

فتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث، وبحسب ما قاله محمد: "ما علمناه أن سيارتين دهستا رحاب التي أصيبت بمختلف أنحاء جسدها ورأسها. القوى الأمنية تراجع الكاميرات المزروعة في المكان للتوصل الى الجناة، حيث لم يتمّ توقيف أي من السائقين حتى اللحظة، والعمل جارٍ على ذلك". وشرح: "في صباح ذلك اليوم كانت رحاب التي تعمل مع والدها مشرفة على الطلاب في الباص الذي يمتلكه، تحاول اجتياز الشارع للانطلاق، لكن وقع ما لم يكن في الحسبان، نحو 20 دقيقة وهي ممدّدة على الطريق إلى أن جرى إسعافها ونقلت إلى المستشفى. قام الأطباء بإنعاشها من خلال إجراء صدمات كهربائية لها، تجاوبت بداية معهم، لتنتكس حالتها بعدها قبل أن تطبق عينيها الى الأبد". وأضاف "اليوم ووريت رحاب في الثرى. دفنت زهرتنا التي كانت تفوح مسكاً أينما حلّت. نتمنّى لها الرحمة، ولكل من عرفها الصبر والسلوان".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم