الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لحظة مضحكة بين جاستن تمبرليك وزوجته: "ألومك على التجاعيد"!

المصدر: "إي أونلاين"
لحظة مضحكة بين جاستن تمبرليك وزوجته: "ألومك على التجاعيد"!
لحظة مضحكة بين جاستن تمبرليك وزوجته: "ألومك على التجاعيد"!
A+ A-

في وقت كان يستعد فيه النجم #جاستن_تمبرليك للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والثلاثين هذا الأسبوع، تمكن من إضافة سهرة مع زوجته الممثلة #جيسيكا_بيل في جدول أعماله المزدحم، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.


لكن قبل أن نتوقع احتفالات فخمة واستثنائية، كشف الأخير من خلال فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" عن لحظة مضحكة، معلّقاً: "غداً عيد ميلادي وعليّ أن أعمل، لذا تخطت زوجتي كلّ حدودها الليلة".

ويظهر الفيديو النجم في ما كان يغني "عيد ميلاد سعيد" لنفسه، لكن عندما يدير الكاميرا على زوجته، شوهدت وهي تستمتع بقيلولة صغيرة.

وفسّرت بيل في الفيديو: "أنا ببساطة أستعد لليلتنا الحافلة. ببساطة أستعد"، مضيفة: "تحتاج كلّ فتاة إلى نومها الجمالي قبل الذهاب إلى النوادي".


ونشرت بيل صورة قديمة لهما في هذه المناسبة معلّقةً: "منذ أيام البيكيني الوردي والكشكش المحرج والصور تحت الماء، زرعت في حياتي الكثير من الفرح والضحك وأنا ألومك على التجاعيد التي نتجت من الضحك".

وأكملت: "لكنني لن أستبدلها حتى مقابل العالم بأسره. أرتديها بكل فخر علماً أنني من أكثر البشر حظاً ولي الشرف بسماع نكاتك، وكلماتك، وصوتك كل يوم في حياتي. عيد ميلاد سعيد لرجل أحلام محيطي الأزرق. أحبك".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم