الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور)

المصدر: انستغرام
كارلا باسيل
كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور)
كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور)
A+ A-

نظّمت منظمة "صوتنا" الإنسانية حفلاً خيرياً ضخماً في فندق قصر الإمارات في أبوظبي بالتعاون مع مجلة "هاربرز بازار أرابيا" وجرى خلاله مزاد خيري لحشد أموال يعود ريعها لصالح اليونيسيف لتعليم وتأمين حاجيات نحو خمسة آلاف طفل لاجئ. 

وقدّمت الحفل كل من روزمين منجي وريا أبي راشد بحضور سمو الأمير الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ومشاركة النجمة منى زكي وجيسيكا قهواتي وكارن وازن وغيرهم من الشخصيات المعروفة في عالم الأضواء. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtTyTUNAY2I]]

وارتدت جيسيكا قهواتي فستاناً راقصاً من أوسكار دي لارنتا ومجوهرات ماسية من دار "شوميه"، فيما ارتدت كارن وازن من تصميم نيكولا جبران ومجوهرات من فرساتشي.

ارتدت #منى_زكي من تصميم #أوسكار_دي_لارنتا وتزينت بمجوهرات من #بولغاري وقد نسّقت لها أزياء الخبيرة #أرام_قباني واهتمت ثريا شوقي بمكياجها، وحرصت المنسقة على اختيار تسريحة sleek and baby ponytail بالتعاون مع صالون رفيف عزاء كما أوضحت فيما تركز مكياجها حسب الخبيرة على ظلال لامعة وآي لاينر محدّد وهايلايتر على الخدود مع احمر شفاه نيود

منى عبرت عن إعجابها بالاقراط المصنوعة من البلاتين والياقوت والماس، وبالساعة التي تتميز بسوار جلدي أحمر ملفت أبرز جمال ثوبها الشفاف الناعم الذي ازدان بخطوط لامعة أفقية. وقد اتمّت منى زكي استعدادها في فندق أرماني بدبي، قبل أن تغادر بسيارة ليموزين مخصّصة لها توجّهت بها الى قصر الإمارات في أبوظبي. 


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtTxf_RD_9s]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtTWS39BgrQ]]

أما المؤثرة #علا_فرحات فتألقت في فستان بقصة حورية للمصمم رامي العلي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم