الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أغلى شقة في مدينة سان فرانسيسكو بقيمة 41 مليون دولار (صور)

المصدر: "الدايلي مايل"
أغلى شقة في مدينة سان فرانسيسكو بقيمة 41 مليون دولار (صور)
أغلى شقة في مدينة سان فرانسيسكو بقيمة 41 مليون دولار (صور)
A+ A-

يهدف مصمّم الشقة في الطبقة العلوية (البنتهاوس) في أحد أبراج مدينة سان فرانسيسكو إلى أن تكون أغلى شقّة في المدينة بسعر 41 مليون دولار.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني لا تزال الشقة الفخمة قيد الإنشاء في برج The Avery الذي يقع في شارع 488 Folsom بين شركة SoMA التي تعد موطناً لعمالقة التكنولوجيا فايسبوك وغوغل.

في الوقت الحالي، تعتبر شقة كاليفورنيا في شارع Pacific Heights التي بيعت بمبلغ 38 مليون دولار في عام 2017 الأغلى في سان فرانسيسكو. ولكن إذا بيعت شقة الطبقة العلوية في برج "أفيري" بمبلغ 41 مليون دولار، فستحتل صدارة السوق.

يمتد البنتهاوس على مساحة داخلية تبلغ 788 متراً مربعاً تقريباً، ويضم 4 غرف نوم وستة حمامات وحمامين للتزيّن ومكتبة خاصة وغرفة لمشاهدة التلفاز وغرفة رياضة. وتشمل المزايا الأخرى غرفة معيشة وصالونات وغرف طعام. كما تحتوي الشقة على سطح خاص مع إطلالة خلابة على خليج سان فرانسيسكو وأفق المدينة.

وفقاً لشركة العقارات، يرتفع برج The Avery حوالى 182 متراً، وصمّمته شركة "مكتب العمارة المتروبوليتاني" (OMA-Office for Metropolitan Architecture) لصاحبها المهندس Rem Koolhaas الحائز جائزة Pritzker Architecture Prize التي تمنح سنوياً لتكريم المعماريين.

وعلى الرغم من سعر الشقة الباهظ، لا تزال أرخص من الشقة التي تم شراؤها أخيراً بمبلغ 238 مليون دولار في سنترال بارك في نيويورك. وقد أكمل الملياردير كين غريفين الدفعة الأخيرة الأسبوع الماضي، ما يجعل شقته الأغلى في الولايات المتحدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم