الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الفندق الأول والوحيد في العالم المخصّص لعشّاق النقانق

المصدر: "لو فيغارو"
الفندق الأول والوحيد في العالم المخصّص لعشّاق النقانق
الفندق الأول والوحيد في العالم المخصّص لعشّاق النقانق
A+ A-

افتتح الفندق الأول والوحيد في العالم "Bratwursthotel" المصمّم خاصة إلى عشّاق النقانق، بدءاً من قائمة الطعام إلى ورق الجدران وصابون الاستحمام حتى الوسائد. وبحسب ما ذكر موقع "لو فيغارو" الفرنسي، يعتبر هذا الفندق كابوساً للنباتيين ولكنّه حلم جريء تحقّق لكلوز بوبل، اللحام الألماني الأربعيني الذي يدير الفندق.

يقع "Bratwursthotel" في قرية على بعد 40 دقيقة بالسيارة في جنوب المدينة البافارية نورمبرغ، ويجذب العملاء من جميع أنحاء أوروبا وأبعد من ذلك بكثير منذ أن فتح أبوابه في أيلول.

وفي بيت من الحجر مع سقف مائل ومصاريع خضراء، يضم الفندق سبع غرف نوم وغرفتي اجتماع لعشاق النقانق والسياح الجدد. أمّا الهدف من هذه الفكرة الغريبة فهي الحفاظ على مهنة اللحامين المحليين كالشبكة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي ساهمت في الاقتصاد الألماني.

يكافح العديد من هذه المتاجر الإقليمية الصغيرة للبقاء في وجه المنافسة وبأسعار لا تقبل المنافسة من "الخصم الثابت" وتجار التجزئة الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، انخفض استهلاك اللحوم في السنوات الأخيرة وسط فضائح الطعام المتكررة. وبالتالي، غيّر الألمان المعروفين بأنهم آكلي اللحوم عاداتهم الغذائية وانخفض استهلاك اللحوم بنسبة 8 في المئة منذ عام 1991.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم