الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ليفربول يرفض هدية نيوكاسل

المصدر: "أ ف ب"
ليفربول يرفض هدية نيوكاسل
ليفربول يرفض هدية نيوكاسل
A+ A-

رفض #ليفربول هدية #نيوكاسل_يونايتد، الفائز على #مانشستر_سيتي 2-1، وأهدر نقطتيبن ثمينتين في السباق الى اللقب بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي 1-1، على ملعب أنفيلد رود، في ختام المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبكر ليفربول بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي السنغالي ساديو مانيه منذ الدقيقة الثالثة، لكن ليستر سيتي أدرك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفرط ليفربول، الساعي إلى لقبه الأول منذ 1990، في الابتعاد 7 نقاط عن حامل اللقب، واكتفى بنقطة واحدة فقط وسع بها الفارق إلى 5 نقاط، وحافظ على سجله خاليا من الخسارة على أرضه في 33 مباراة متتالية.

وكان نيوكاسل، الذي يشرف على تدريبه المدرب السابق لليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز، قلب الطاولة على ضيفه سيتي وخرج فائزاً 2-1.

وقلب توتنهام الثالث الطاولة على ضيفه واتفورد، عندما حول تخلفه بهدف وحيد في الشوط الأول سجله الإيرلندي الشمالي كريغ كاثكارت (38) إلى فوز بهدفين سجلهما الدولي الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون، العائد إلى صفوفه، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا (80)، والدولي الإسباني فرناندو يورنتي (87).

واستعاد توتنهام توازنه بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية، وخروجه من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بخسارته أمام جاره كريستال بالاس 0-2، الأحد الماضي.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، مشدداً الخناق على مانشستر سيتي، حيث قلص الفارق إلى نقطتين بينهما.

وعمق بورنموث جراح ضيفه تشيلسي، عندما أكرم وفادته برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها النروجي جوشوا كينغ (47 و74) وديفيد بروكس (63) وتشارلي دانيالز (90+5).

وهذه الخسارة الثالثة توالياً لتشيلسي في الدوري، فتجمد رصيده عند 47 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف جاره اللندني أرسنال، الذي كان تغلب على ضيفه كارديف سيتي 2-1.

وهذه المرة الثانية التي يخسر فيها تشيلسي بفارق 4 أهداف، بعد الأولى في أيلول عام 1966 عندما خسر أمام ليفربول 1-5.

وفي مباراة رابعة، تعادل ساوثهامبتون مع ضيفه كريستال بالاس بهدف لجيمس وورد-براوز (77)، مقابل هدف للعاجي ويلفريد زاها (41).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم