السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حريق الكسليك خطف الأم وولديها... قداديس وصلوات غداً

حريق الكسليك خطف الأم وولديها... قداديس وصلوات غداً
حريق الكسليك خطف الأم وولديها... قداديس وصلوات غداً
A+ A-

ذات ليلة مفجعة تسلّل الموت الى منزل عائلة جو خليل في #الكسليك، حيث خطف ثلاثة أرواح، الام وطفليها بفارق ايامٍ. الحريق الذي شبَّ في منزل العائلة قبل يومين ترك الوالد ومعه العائلة الكبرى واللبنانيين أمام صدمة الفراق وهول المصيبة.

ارتفع اليوم عدد الضحايا، اثر وفاة الطفل فرح جو خليل (8 سنوات) في مستشفى الكرنتينا الحكومي الذي كان في حالة غيبوبة تامة لتنشقه الدخان الكثيف جراء الحريق الذي اندلع داخل منزل أهله في #الكسليك ليل الأحد الماضي. وكان الحريق تسبب بوفاة شقيقه الطفل دافيد (4 سنوات) على الفور اختناقاً، ثم لحقته والدته أنستازيا التي صارعت في العناية الفائقة لبعض الوقت.

وكان الحريق شبَّ في غرفة الطفلين اللذين هربا الى غرفة والدتهما، في حين كان والدهم في عمله حيث يمتلك نادياً ليلياً، أما عمهم الذي يسكن في شقة في الطبقة العلوية، فهو من سارع إلى إطفاء الحريق والاتصال بالدفاع المدني.

ووفق ما قاله مصدر في #قوى_الامن_الداخلي لـ"النهار"، فإن التحقيقات بالحادث أظهرت أنّ "مدفأة انقلب على سجادة في غرفة الاطفال أدى الى احتراقها".

ومن جانبها نعت "المدرسة المركزية" تلميذيها ووالدتهما، وهي ستفتح أبوابها يوم غدٍ الخميس كالعادة صباحًا لغاية الثانية عشرة والنصف ظهرًا، على أن تكون فترة ما قبل الظهر مخصصة للقداديس والصلوات على أرواحهم، لكي تستريح هانئة في السماء، حيث يستقبلهم الباري زنبقة وفي ذراعيها الملاكين الطّاهرين.

وينتهي الدوام المدرسي يوم غدٍ الخميس الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا حدادًا عليهم، لكي يتسنّى للجسم التّعليمي والإداري وكلّ العاملين في المدرسة المشاركة في الصلاة والوداع الأخير في كاتدرائية مار جرجس - صربا، عند الرابعة بعد الظهر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم