الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

السعودية تستضيف بطولة دولية لمحترفي الغولف

المصدر: "واس"
السعودية تستضيف بطولة دولية لمحترفي الغولف
السعودية تستضيف بطولة دولية لمحترفي الغولف
A+ A-

تستضيف #السعودية، يوم غد الخميس، على ملاعب "رويال غرينز" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، البطولة السعودية الدولية لمحترفي #الغولف "الحدث الرياضي العالمي في رياضة الغولف"، بمشاركة نخبة من المصنفين الأوائل على مستوى العالم.

وتُعد البطولة، التي ستقام على مدى 4 أيام، أحدث المحطات العالمية، ضمن منافسات بطولة "الجولات الأوروبية لمحترفي الغولف"، وأول بطولة عالمية لرياضة الغولف بالمملكة، بتنظيم من الاتحاد السعودي للعبة.

وتنعقد الآمال في السعودية والعالم العربي عموماً، على اللاعب السعودي عثمان الملا، كأول لاعب غولف دولي في المملكة، والذي بدأ أخيراً مسيرته الاحترافية في هذه الرياضة.

واستغرقت رحلة الملا نحو الاحتراف أكثر من عقدٍ من الزمن، وذلك منذ أن أصبح أصغر لاعبي الغولف الهواة في العالم العربي يتأهل إلى إحدى منافسات الجولة الأوروبية عندما ظهر للمرة الأولى في بطولة "دبي ديزرت كلاسيك" للغولف عام 2007، وكان عمره آنذاك 20 عاماً، حيث سبق له أن مثل السعودية في بطولات كأس العالم للاعبين الهواة "كأس إيزنهاور" ثلاث مرات.

ويعترض طريق البطل السعودي مجموعة من ألمع نجوم العالم في رياضة الغولف، بما في ذلك أفضل 3 لاعبين في العالم، ونخبة من أبطال "كأس رايدر للغولف"، فضلاً عن مجموعة من كبار الأبطال العالميين الذين يحظون بشعبية جماهيرية واسعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم