مفاجأة سارة من آبل في شأن أسعار أجهزة آيفون

30 كانون الثاني 2019 | 13:19

المصدر: "ذا فيرج"

أعلنت شركة #آبل مفاجأة سارة للراغبين في اقتناء هواتف أيفون وباقي منتجات الشركة خلال الفترة المقبلة، من خلال تخفيض الأسعار، لمواجهة أزمة انخفاض عائدات ومكاسب الشركة وتراجع المبيعات.

ونقل موقع "ذا فيرج" التقني تصريحات تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، بأن عائدات الشركة انخفضت بنسبة 15% خلال العام الماضي مقارنة بالعام السابق، وأنهم سيعيدون النظر في أسعار المنتجات، في ظل الزيادات الكبيرة بهواتف أيفون في ظل فارق تغيير العملات ببعض البلاد.

وأكد كوك أن الشركة أعادت تقييم حالة الاقتصاد الكلي في بعض الأسواق، مؤكداً أنّ بعضاً من تلك الأسواق ستشهد تراجعاً كبيراً في الأسعار خلال الفترة المقبلة، على أمل المساعدة في زيادة المبيعات في تلك المناطق.

وضرب المدير التنفيذي لشركة آبل مثالا بتركيا، حيث انخفضت قيمة الليرة أمام الدولار بنسبة 33% خلال العام 2018، وهو ما أسهم في انحفاض إيرادات شركة آبل بنحو 700 مليون دولار مقارنة بعام 2017، مشدداً على أنهم سيخفضون الأسعار لتلاشي فارق تغيير العملات بحيث تصبح الأسعار مثلما كانت قبل عامين.

إقرأ ايضاً: أبل تعطل خدمة الاتصال Facetime بسبب ثغرة أمنية خطيرة!

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard