رحلة للاستمتاع بمعالم سنغافورة في 48 ساعة

31 كانون الثاني 2019 | 14:37

المصدر: "الدايلي ميل"



تعدّ سنغافورة مكاناً رائعاً لقضاء إجازة سريعة لمدة 48 ساعة، خاصة أنها تتمتّع بالنظافة والأمان إلى جانب الفنادق والمطاعم.

في سنغافورة لا يتهاونون مطلقاً في تنفيذ القانون حتى على السائحين، إذ حُكم سائح بريطاني بالجلد 24 جلدة بتهمة حيازة وتعاطي موادّ مخدرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الدايلي مايل" البريطاني، فإن المدينة تضمّ العديد من الفنادق العالمية وأماكن تناول مأكولات ومشروبات على أعلى مستوى، منها متحف "ArtScience" الذي صُمِّم على شكل زهرة اللوتس، ويستضيف العديد من المعارض، كما يمكنك التسوّق في المولات المختلفة الموجودة في المدينة، والتي تجمع ماركات عالمية.

كما تتميز المدينة بالطعام المحلي الرائع، وعلى رأسه الـ"كايا"، وهو سكّر شبيه بالكراميل وحليب جوز الهند والبيض، بجانب النبيذ والفطائر البرازيلية والأفريقية مع الكركم وصلصة جوز الهند والخبز والقريدس.

وللهروب من الزحام يمكنك القيام بزيارة مقبرة حرب كرانجي الشهيرة التي شهدت دفن 4 آلاف من جنود الكومنولث الذين قتلوا في الحروب العالمية، بعدها يجب عليك الاستمتاع بجولة في المدينة على دراجة "فيسبا"، والاستمتاع بمظاهر رائعة للمدينة والتي ظهرت في فيلم "Crazy Rich Asian".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard