الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى هرقل الكويت الذي يستعد لسحب قطار وطائرة بأسنانه!

جورج حداد
تعرفوا إلى هرقل الكويت الذي يستعد لسحب قطار وطائرة بأسنانه!
تعرفوا إلى هرقل الكويت الذي يستعد لسحب قطار وطائرة بأسنانه!
A+ A-

غالباً ما نسمع عن أساطير يمتلكون قوة جبارة تمكنهم من فعل أمور خارقة للطبيعة ولا يمكن أن يستوعبها العقل البشري أمثال هرقل وغيره. لكن هل يمكن أن تتوافر هذه القدرات في أحد الاشخاص وأن تتحول هذه الخرافات الى حقيقة؟ هذا الأمر ممكن مع البطل الكويتي فهد محمد الذي يشتهر بشمشون الكويت، وهو بطل يمتلك قوة خارقة للعادة ودائماً ما يقوم بانجازات على المستوى المحلي والعالمي، حيث يستعد شمشمون الكويت خلال شهر أيار القادم لخوض مغامرة جديدة متمثلة بسحب طائرة ركاب بأسنانه في اليونان، إضافة إلى سحب قطار في كندا في شهر أيلول المقبل.

وقال المحمد إنه “يطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد العالمي وتحطيم الأرقام القياسية، مؤكداً امتلاكه قوة خارقة تمكنه من تحطيم أكثر من رقم في موسوعة غينيس”، وفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية. 

قدرات أخرى خارقة

وأوضح أنه "يمتلك القدرة على أكل الزجاج والجمر، وطيّ الحديد، وحمل الأوزان بأسنانه، وسحب السيارات والشاحنات بأسنانه، وطرق المسمار في الخشب بيده ومن دون مطرقة، وطعن المعدة بالسكاكين وتحطيم الطابوق على الجسم بالكامل بواسطة المطرقة، إضافة إلى مشي السيارة على جسمه”. وأشار (شمشون الكويت) إلى تلقيه دعوة من سفيرة قرغيزستان في الكويت، لإقامة عروض في بلادها. ويقول فهد إنه اكتشف هذه القدرات النادرة منذ نعومة أظافره، واستطاع ان يحطم أرقام كبيرة في مجالات رفع الأثقال.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم