الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون المتصالحة مع نحافتها تكشف عن علاقتها مع الراقص الإسباني

المصدر: "الصن"
سيلين ديون المتصالحة مع نحافتها تكشف عن علاقتها مع الراقص الإسباني
سيلين ديون المتصالحة مع نحافتها تكشف عن علاقتها مع الراقص الإسباني
A+ A-

تستعد النجمة العالمية #سيلين_ديون لإحياء حفل الصيف البريطاني في "هايد بارك" بعد إحيائها الحفلات في لاس فيغاس لمدة 15 عاماً.

النجمة العالمية تحدّثت عن نحافتها، نظرتها إلى الموضة والشائعات الأخيرة التي تحدّثت عن علاقة عاطفية تربطها بصديقها بي بي ميونز. وفي مقابلة مع صحيفة "الصن" البريطانية، تحدّثت ديون عن الانتقادات التي واجهتها جراء إطلالاتها الأخيرة ومظهرها النحيف، وقالت: "إذا كانت تعجبني، لا أريد التطرّق إليها. لا تتعب نفسك. لا تلتقط صورة. إذا كانت تعجبك فسأكون هناك وإذا لم تكن دعني وشأني".

ولفتت إلى أنه "لطالما كان الاهتمام بالأزياء يحتل جزءاً كبيراً منّي، ولكن الطريقة التي كنا نعمل فيها من قبل كانت أكثر تحفّظاً"، وتابعت: "إذا أتيحت لي الفرصة لارتداء الأزياء الأنيقة وأموراً أخرى تجعلني أبدو جميلة، قوية، شجاعة، وأنثوية جذابة حتى لو كانت لأجلي. لا يمكن أن ترضي الجميع معظم الأوقات".

زوج ديون الراحل رينيه انجيليل لم يغب عن نفسها، فوصفته بـ"أعظم رجل عاش على الإطلاق"، لقد كان الرجل الوحيد الذي قبّلته واكتشفت موهبتها معه عندما كانت في 12 من العمر".

توفي زوج ديون انجيليل منذ ثلاث سنوات بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 73 عاماً، كما توفي شقيقها بصورة مأسوية في الأسبوع نفسه.

وردّت ديون على الشائعات التي تحدثت عن دخولها في علاقة عاطفية مع الراقص الاسباني اللذي يصغرها سناً والذي ظهر معها أخيراً وقد وصفته بـ"الصديق المقرّب" الذي يدرّبها ويحرص على حصولها على القوام الأفضل، وقالت: "نعم، هناك رجل آخر في حياتي، ولكن ليس الرجل الذي سأتزوجه. تربطنا علاقة صداقة وتطوّرت، لكن دعونا لا نخلط الأمور". وتابعت: "لا أنزعج من الشائعات في هذا الصدد، هو رجل وسيم وصديقي المقرّب. وأنا عزباء، لذا رجاء دعوني بسلام"، مضيفة: "نحن صديقان مقربان. بالطبع نتعانق ونمسك يدي بعضنا ونخرج معاً، لذا فهم الناس الأمور بهذه الطريقة، أعني هو يمدّ يده لي للخروج معاً".








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم