الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا يلمح إلى إمكان رحيل نجم مانشستر سيتي

المصدر: "رويترز"
غوارديولا يلمح إلى إمكان رحيل نجم مانشستر سيتي
غوارديولا يلمح إلى إمكان رحيل نجم مانشستر سيتي
A+ A-

قال المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي بيب غوارديولا إن القائد فينسنت كومباني لم يخض مباريات كافية في المواسم الأخيرة ليضمن عقداً جديداً، رغم الدور الذي لعبه في نجاح النادي بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب كومباني، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، عن مباريات كثيرة بسبب الاصابات خلال المواسم القليلة الماضية، وقال غوارديولا إن النادي سيناقش مسألة تمديد التعاقد مع اللاعب ووكيل أعماله.

وأبلغ غوارديولا الصحافيين قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، اليوم الثلثاء، في الدوري "إنه لاعب رائع، لكنه خاض مباريات قليلة في السنوات الخمس الماضية. لا يخالجنا أدنى شك في قدراته. افتقدناه كثيراً أثناء غيابه. هو لاعب مؤثر. إنه قائد الفريق وأحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم. يجب وضع هذه الحقائق على الطاولة ومناقشتها مع اللاعب ووكيله واتخاذ أفضل قرار للجميع".

ويلعب كومباني في مانشستر سيتي منذ 2008، وفاز بـ7 ألقاب كبيرة من بينها ثلاثة في الدوري، لكن غوارديولا قال إن أي قرار بتمديد عقد مدافع بلجيكا لا يجب أن تتحكم فيه العواطف وحدها.

وأضاف: "النادي يعرف أهمية العواطف والروابط بين اللاعب وسيتي. يجب وضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرارات، خصوصاً أن اللاعب موجود هنا منذ فترة طويلة وساعدنا في بلوغ ما وصلنا إليه الآن".

وتابع: "في الوقت ذاته، لكل شيء نهاية كما يقولون".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم