ميزات جديدة قادمة في "واتس آب" لهواتف أندرويد

29 كانون الثاني 2019 | 13:13

المصدر: "wabetainfo"

  • المصدر: "wabetainfo"

واتساب - (أ ف ب).

أطلق تطبيق #واتسآب خلال الفترة الأخيرة العديد من النسخ التجريبية، كان آخرها إطلاق تحديث جديد كامل منذ عدة أيام، أتاح للمستخدمين إمكانية الاتصال الصوتي أو المرئي بشكل أكثر سهولة.

واليوم كشف تقرير جديد عن طرح الشركة لنسخة تجريبية جديدة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.19.18 في هواتف أندرويد، توفر تغييرات كبيرة في قسم "الوسائط المشتركة" سواء في ما يتعلق بالدردشة الفردية أو دردشة المجموعات.

ووفقاً لما نشره موقع wabetainfo، فعند تصفح المستخدم للصور داخل هذا القسم، سيرى خيارات جديدة عند الضغط على زر القائمة، وهي مميزات "Show in Chat" و "Set as"، و"Rotate"، إذ يتيح الخيار الأول معرفة مكان مشاركة هذه الصورة أو الفيديو المحدد في الدردشة الفردية أو الجماعية.

أما الخيار الثاني فهو "التعيين" والذي يتيح تبسيط قائمة الخيارات بخيار واحد، وبمجرد الضغط عليه ستظهر هذه الخيارات في قائمة جديدة، وفي ما يتعلق بالخيار الثالث، فأصبح هناك خيار واحد وللتدوير في كافة الاتجاهات، كما حصل التطبيق أيضاً على 21 رمزاً تعبيرياً جديداً في النسخة التجريبية.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard