الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أساور ليدي غاغا بلغت 20 ألف دولار فكم كلّفت برأيكم إطلالتها؟

أساور ليدي غاغا بلغت 20 ألف دولار فكم كلّفت برأيكم إطلالتها؟
أساور ليدي غاغا بلغت 20 ألف دولار فكم كلّفت برأيكم إطلالتها؟
A+ A-

أطلت ليدي غاغا بفستان عاجي مائل الى الأبيض من التفتا وهو ينتمي الى مجموعة صيف 2019 التي عرضت منذ خمسة ايام ضمن أسبوع الموضة الفرنسية. وفي بيان للدار الفرنسية اعلنت اعتزازاها بأن ليدي غاغا اختارت اللوك الذي يحمل الرقم 60 من مجموعتها لترتديه في حفل SAG AWARDS.

وقد تألّقت الليدي الحسناء الى جانب ريكي مارتن الذي شارك عن دوره في فيلم يجسّد اغتيال المصمم جياني فرساتشي، وقد ارتدى للمناسبة طقماً أبيض اللون من Berluti، وقد بدت ليدي غاغا في أتمّ الانسجام معه كصديقين حميمين.

ونشرت صوراً للخياطين في مشغل الدار وهو يشرفون على تفاصيل الثوب الذي أعجبت به النجمة واختارته شخصياُ من بين كل المجموعة التي رأتها.  هذا التحول الجذري في أناقة ليدي غاغا اثار استحسان الدور الراقية وجعلتها قبلة أنظار عالم الموضة.  

الاسكتش الذي نفذته المصممة المبدعة لدى ديور ماريا غراتزيا كيوري والتي اشرفت على تنفيذه بدقة لأنها تعرف بأن ليدي غاغا اختارته. 

الفستان كما بدا على خشبة العرض على العارضة الأسبوع الماضي:

والفستان كما أطلت به ليدي غاغا اليوم فجراً. وقد سرحت شعرها على طريقة شنيون منخفض ووضعت احمر شفاه أحمر خمري باهت مع آي لاينر بارز. الفستان كشف عن ساقيها الطويليتين وتحت الفستان شورت قصير وانتعلت النجمة حذاء كلاسيكياً من ماركة JIMMY CHOO.

كم بلغت قيمة مجوهراتها؟ 

هذا الثوب المذهل توافق مع مجوهرات ماسية من مجموعة BLUE BOOK BY TIFFANY &CO. ولدى سؤال الماركة عن سعر المجوهرات التي ارتدتها قدّمت الدار بياناً عن أن ليدي غاغا ارتدت أربعة اساور من الذهب عيار 18 قيراطاً يبلغ ثمن كل واحدة نحو 4800 دولاراً اميركياً اي زهاء 20ألف دولار أميركي عدا العقد الرائع الذي رُصّع بالماس وهو يروي حكاية أطوار القمر من الهلال حتى يصير بدراً وزخرف بنجوم ماسية على نحو هندسي بديع. أم الأقراط التي اتخذت شكل فراشة رصعت بماسات مستخرجة من منجم مرخص له في كندا وبلغت زنتها 4 قراريط من الماس المصدّق.ولكننا لم نعرف ثمن العقد والأقراط ولكن المؤكد هو أن إطلالة ليدي غاغا بفستانها وحذائها ومجوهراتها فاقت 70.000 دولار أميركي.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم