لعبة PUBG الشهيرة تطلق نسختها الـ"لايت" لمنافسة "فورتنايت"

28 كانون الثاني 2019 | 13:20

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

لعبة PUBG - (موقع Engadget).

بدأت شركة PlayerUnknown’s Battlegroundsباختبار نسخة مجانية جديدة من لعبتها الشهيرة PUBG ولكن بنسخة خفيفة "لايت" يمكن تشغيلها على أجهزة أقل قوة من تجربة PUBG الكاملة والمدفوعة.

PUBG Lite هي فرصة لـ PUBG للتنافس بشكل أفضل مع أكبر لعبة منافسة لها "فورتنايت"، وهي لعبة مستقلة تماماً عن PUBG الكاملة. وتقول الشركة إنه سيكون هناك فريق عمل منفصل ومخصص للنسخة المجانية التي ستعمل على المحتوى الحصري ، بما في ذلك الخرائط والميزات الأخرى التي ستتدفق في النهاية من اللعبة المدفوعة.

وقد صممت نسخة PUBG Lite لتعمل على أجهزة الكمبيوتر منخفضة المستوى وهي مجانية بشكل كامل، فيما يتم حاليا اختبار هذه النسخة التجريبية في تايلاند، وفي حال نجاحها، قد تشق طريقها إلى مناطق أخرى في المستقبل.

وستعمل PUBG Lite على الأجهزة التي تتكون من وحدة المعالجة المركزية Intel Core i3 ، و 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وستعمل حتى على وحدة معالجة الرسومات Intel HD Graphics 4000 المدمجة.

وبحسب ما أشار اليه موقع "ذا فيرج" فإن نسخة PUBG Lite لا توفر نفس المميزات في النسخة الكاملة، لأنها تمتلك خريطة واحدة فقط هي Erangel، كما أنها محدودة في خيارات اللعب لتكون فردية أو زوجية أو رباعية، مع ملاحظة أن لعبة PUBG Lite تمتلك فريقاً للتطوير خاصاً بها، وستعمل كنسخة مستقلة عن اللعبة، وستكون منفصلة عن اللعبة الرئيسية.

إقرأ ايضاً: "نتفليكس" ومثيلاتها بالأرقام... حقبة ما بعد التلفزيون

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard