على ارتفاع 213 متراً... تعرّف إلى أعلى حمّام سباحة في العالم

28 كانون الثاني 2019 | 17:48

المصدر: "الدايلي ميل"

تجهّز الإمارات مفاجأة سارّة لعشّاق السباحة والإثارة في آن واحد، حيث بدأت بإنشاء أعلى حمّام سباحة في العالم حاليّاً، على ارتفاع 700 قدم أي حوالى 213 متراً، في دبي. ويتمتّع الحمّام بتصميم فريد يتيح رؤية بانورامية خلاّبة على الخليج العربي ونخلة الجميرا، ما سيجعله مقصداً سياحيّاً مهمّاً في دبي خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطاني، فإن حمّام السباحة الجديد يتم إنشاؤه حاليّاً في الطبقة 50 من برج النخلة المكوّن من 52 طبقة، حيث تصل مساحته إلى 775 متراً مربعاً، ويقع على مساحة طبقة كاملة؛ ومن المقرّر افتتاحه في العام المقبل.

سيضمّ برج النخلة 432 وحدة سكنيّة مميزة للأثرياء، بجانب فندق سانت ريجيس المكوّن من 289 غرفة، ومجموعة من المطاعم والكافيهات، حيث يقع الفندق في الطبقات الـ18 الأولى، مع استوديوات مفروشة وشقق في الطبقات العليا، كما يتصل برج النخلة مباشرة بمركز نخيل للتسوّق قيد الإنشاء، الذي يضم 350 من أشهر المحلات والمتاجر والمطاعم.

ويعمل ما يقارب 850 عامل بناء في الموقع في برج النخلة، على أن يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 1500 عندما يبدأ التنفيذ الداخلي في الأسابيع القليلة المقبلة. يُذكر أنّ العمّال اقتربوا من الانتهاء من فندق سانت ريجيس المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard