الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شاهد إطلالات توري بورش المفضّلة للصيف

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
شاهد إطلالات توري بورش  المفضّلة للصيف
شاهد إطلالات توري بورش المفضّلة للصيف
A+ A-

تميل المصممة توري بورتش الى التصاميم البوهيمية، موازنة  بين الأحجام والخياطة، وتهوى التطريز بالإبرة حتى على الحقائب، و القبّعات مع تنسيقها بشكل رائع مع أحذية محبوكة..... هذا ما تضّمنته مجموعة توري بورش لربيع وصيف 2019 .

Tory Burch تلك المبدعة الأميركيّة ركّزت في هذه المجموعة على الأشكال البسيطة والمتموجة وعلى القمصان الناعمة وأضافت طبقات غير متوقعة من السحر. ترتكز التشكيلة على ألوان محايدة وبسيطة: الأبيض الناصع، الكاكي الكلاسيكي والأزرق البحري المميّز للماركة الشهيرة وتعززها لمسات مرحة من ألوان البرتقالي الزاهي، أزرق الكوبالت والأخضر كيلي (Kelly green) التي تفسح المجال للّونين الأصفر الفاتح والناعم (soft pastel) والزهري الشاحب. كما تميّزت المجموعة أيضا بأوشحة عريقة مطبّعة بالطيور وبخطوط بحريّة أنيقة كما اتصفت بأقمشة من الدانتيل الدقيق والبوبلين المتين إلى الرافية (raffia) والأورغانزا المجمّعة (flocked organza).



إليك 10 من أجمل الإطلالات التي صممتها لصيف 2019 بطابع بوهيمي وقد ركزت المصممة على لوني الأزرق الباستيل والأخضر العشبي واستعانت بالقفطان المريح للسفر البوهيمي والسراويل الواسعة ذات الخصر العالي والتقليمات التي تتنافس فيها الوان البوردو والبني والأضفر والأخضر الذي استوحته من ادوات المائدة الخضراء.

































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم