الجماهير القطرية تحتفل بالشوارع... "600 مليون فرحة"

26 كانون الثاني 2019 | 09:16

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو قطر (أ ب).

خرجت الجماهير القطرية، أمس الجمعة، إلى شوارع #الدوحة احتفالاً بالفوز على #كوريا_الجنوبية بهدف نظيف، والتأهل للمرة الاولى إلى نصف نهائي #كأس_آسيا 2019 في كرة القدم.

واحتفلت الجماهير في مسيرات بالسيارات بالانتصار والتأهل التاريخي، معبرة عن سعادتها بما يحققه منتخبها في البطولة حتى الآن، وتحقيقه 5 انتصارات توالياً من دون أن تهتز شباكه.

وغرد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "مبروك لمنتخبنا الوطني هذا الإنجاز الرائع وصعوده إلى الدور نصف النهائي في بطولة #كأس_آسيا2019. متمنياً لأبطالنا مواصلة هذا العطاء والأداء المميز حتى نهاية البطولة".

بدوره، غرد رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة ال ثاني: "نهنئ منتخبنا الوطني على فوزه المستحق وتأهله للمرة الأولى إلى نصف نهائي كأس آسيا، ونتمنى التوفيق في المباراة المقبلة وبلوغ المباراة النهائية".

كما صرح رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني، الموجود مع المنتخب في الامارات، قائلاً: "الفرحة الكبرى التي أبداها كل الشعب القطري والاشقاء العرب تساوي 600 مليون فرحة".

وسجل عبد العزيز حاتم هدف الفوز في مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة 78.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard