أنجبت في المصعد فاستوحت اسماً لطفلتها من مكان الحادث

28 كانون الثاني 2019 | 13:30

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

العائلة.

تحول أحد عمّال الصناعة إلى قابلة بعد أن ساعد زوجته على الإنجاب في مصعد المستشفى. لكنّ هذه العمليّة المدهشة، وعلى الرغم من أنّها حصلت في المصعد، ساعدت الوالدين سام جافين وزوجته جينا فوستر، في تحديد اسم لطفلتهما الرضيعة، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

كانت جينا (33 عاماً) في مراحل متقدمة من المخاض عندما هرع بها زوجها إلى مستشفى رويال ستوك الجامعي في بريطانيا. وقد أطلّت طفلتهما في مصعد المستشفى أثناء توجههما إلى جناح التوليد في الساعات الأولى من الصباح.

وقال سام: "حين نزل ماء الجنين، اتصلتُ بالقابلة وطلبتْ منّا التوجّه فوراً إلى المستشفى. حزمنا حقائبنا وذهبنا إلى المستشفى، لكنّ الأطباء طلبوا منّا العودة في غضون يومين لأنّ وضعها مستقر. وبعد ساعة، زادت التقلصات، فعدنا إلى المستشفى، وفي طريقنا إلى غرفة الولادة، أنجبت جينا الطفلة".

وعبّر سام قائلاً: "شعرت بالعجز حقّاً، وصرخت من أجل المساعدة لأنني كنت خائفاً على صحة الطفلة وجينا. أشكر الله أنّ القابلات تواجدن على الساحة بسرعة كبيرة للمساعدة، وكانت الأمّ والطفلة في حالة ممتازة".

قرّر الزوجان السعيدان تسمية أول بكر لهما باسم مميّز من أجل ولادتها غير العادية. وأضاف سام: "توقعنا أنّها ستنجب صبيّاً وجهّزنا الإسم. أمّا الآن فسنطلق على الطفلة اسم "إيلا راي". "إيلا" لأنها ولدت في مصعد وتأتي التسمية من كلمة Elevator و"راي" تكريماً لجدّي". 

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard