الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: راموس يقلق جماهير ريال مدريد بسبب "بانينكا"

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: راموس يقلق جماهير ريال مدريد بسبب "بانينكا"
بالفيديو: راموس يقلق جماهير ريال مدريد بسبب "بانينكا"
A+ A-

وضع القائد #سيرجيو_راموس فريقه #ريال_مدريد على مشارف الدور نصف النهائي، بتسجيله ثنائية، في المباراة التي فاز فيها على ضيفه جيرونا 4-2، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم.

ومنح راموس التقدم مرتين للنادي الملكي الأولى من ركلة جزاء في الدقيقة 41 نفذها على طريقة "بانينكا"، علما أنها السابعة له في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجلها جميعها، والثانية في الدقيقة 76 بكرة رأسية قوية.

وكان جيرونا البادئ بالتسجيل عبر الهندوراسي أنطونيو لوثانو في الدقيقة السادسة، وأدرك لوكاس فاسكيث التعادل بعد 11 دقيقة (17)، ثم عاد جيرونا ليحرج النادي الملكي عندما أدرك التعادل في الشوط الثاني عبر أليكس غرانيل من ركلة جزاء، لكن راموس أعاد التقدم للميرينغي، قبل أن يعزز الفرنسي كريم بنزيمة بالرابع في الدقيقة 80.

وأنقذ راموس فريقه من فخ جيرونا، الذي كان أطاح بممثل العاصمة الثاني أتلتيكو مدريد من الدور ثمن النهائي بإرغامه على التعادل 1-1 ذهاباً في جيرونا و3-3 إياباً في مدريد.

ويلتقي الفريقان إياباً الأربعاء المقبل.

وخاض ريال مدريد، المتوج باللقب 19 مرة آخرها عام 2014، المباراة في غياب مدافعه دانيال كارفاخال، فيما أبقى مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري على الألماني طوني كروس وماركوس يورنتي على مقاعد البدلاء إلى جانب إيسكو.

وخطف ريال بيتيس تعادلاً ثميناً من مضيفه إسبانيول 1-1، على ملعب "باور 8" في برشلونة.

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب بينيتو فيامارين في إشبيلية.

وكان خيتافي افتتح مباريات الذهاب بفوز صعب على ضيفه فالنسيا 1-0، فيما تغلب إشبيلية الوصيف على ضيفه برشلونة حامل اللقب 2-0.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم