الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

فنّانون عرب تعرّضوا للسرقة... سعد الصغير فقد "تحويشة" العمر!

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنّانون عرب تعرّضوا للسرقة... سعد الصغير فقد "تحويشة" العمر!
فنّانون عرب تعرّضوا للسرقة... سعد الصغير فقد "تحويشة" العمر!
A+ A-

تعرّض المطرب المصري سعد الصغير، لحادث سرقة 3 شقق يمتلكها، حيث حرر محضراً بقسم الشرطة، أكد خلاله أنه كان خارج مصر ووجدت زوجته وأبناؤه في فيلتهم، وعندما عادت زوجته لتفقد بيتهما القديم في منطقة شبرا الخيمة، اكتشفت تعرضهما للسرقة، مؤكداً أن اللصوص لم يتركوا شيئاً واستولوا على مبالغ مالية كبيرة كانت في خزانة منزله القديم، بخاصة أنه كان يحتفظ بأغلب أمواله هناك، ويرفض إيداعها البنوك، بجانب سرقة ساعات ألماسية حصل عليها كهدايا وشاشات تلفزيون وجميع الأجهزة.

لم يكن الصغير أول الفنانين الذين يتعرضون للسرقة والنصب، حيث سبقته الفنانة المصرية منّة فضالي منذ أشهر قليلة، حيث فوجئت فور عودتها من إجازة الصيف، بتعرض منزلها للسرقة، وفقدان جميع محتوياته.

وحرّر المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة، بلاغاً يتهم فيه عاملتي منزل وسائقاً بسرقة 70 ألف جنيه من فيلته، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، ضبطوا وبحوزتهم مبالغ مالية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

شقة الفنان سمير صبري تعرضت للاقتحام من مجهولين وسرقوا مبلغ 200 ألف جنيه، حيث كسروا باب الشقة واستولوا على المبلغ وفروا هاربين.

الفنان محمود الجندي تعرض لحادث أكثر بشاعة، حيث عاقبت محكمة جنايات الجيزة عاملاً بالسجن المؤبد لإدانته بسرقة الفيلا الخاصة به، بخاصة أن السارق طعن ابنة الفنان وصديقتها بسكين لسرقة 20 ألف جنيه، ومصوغاتهما الذهبية، و3 هواتف محمولة و"لاب توب".

قائمة مشاهير تعرضوا للسرقة تضم الفنانة غادة عبدالرازق، إذ تقدّمت ببلاغ أكدت خلاله أنها قرّرت طرد مديرة أعمالها وتدعى جي جي، بعد الصدمة التي سببتها لها، بعد سرقتها خاتماً من منزلها تقدر قيمته بـ4 ملايين جنيه، وغيره من المجوهرات، وهو ما تكرر مع الفنانة سمية الخشاب، التي اتهمت خادمها الفيليبيني بسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، وقبض على الخادم.

تعرّضت الفنانة دومينيك حوراني للسرقة في أثناء وجودها بالهند لتصوير كليب "السلك ضاربني" العام 2015، حيث سرق منها حقيبة بها مبلغ مالي كبير وهاتفها الشخصي من داخل سيارتها، في أثناء انشغالها بتصوير مشاهد الكليب.

كما تعرضت الفنانة هيفا وهبي، لحادث سرقة الملابس الخاصة بمسلسلها "مريم"، حيث أعلنت وهبي عبر "تويتر" سرقة ملابسها من أماكن التصوير.

أشرف عبدالباقي كان أسوأ حظاً، حيث تعرض لسرقة مبلغ يصل إلى ربع مليون جنيه أثناء تصويره مشاهد من مسلسل "أنا بابا وماما"، حيث أبلغ عبد الباقي النيابة لتحقق في الأمر، مؤكداً أن الأموال كانت موجودة داخل سيارته إذ كسر السارق زجاج السيارة وسرق ما فيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم