جمهور حماقي يحتفل في "كل يوم من ده" (صور)

25 كانون الثاني 2019 | 10:15

المصدر: "النهار"

جمهور حماقي.

احتفل جمهور الفنان محمد حماقي، بطرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، مع شركة "نجوم ريكوردز"، من خلال وجودهم داخل "فيرجين ميغا ستور"، وشراء النسخة الأصلية للألبوم، والرقص على أغنيات نجمهم المفضل.

وكانت شركة "نجوم ريكوردز"، قرّرت طرح ألبوم حماقي بشكل يحدث لأول مرة في مصر، وهو عبارة عن "ألبومين في ألبوم"، كما تم طرح الألبوم في موعد محدد وهو  الثانية من ظهر أمس بجميع الأماكن في مصر.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ"سي دي" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيوني سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل إيه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضيني"، و"راسمك في خيالي"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاي ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدني اليك".

ويُعد ألبوم "كل يوم من ده"، التعاون الثالث الذي يجمع بين شركة "نجوم ريكودز" مع حماقي، حيث سبق وأن قدّما "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب".

يُذكر أن شركة "نجوم ريكوردز" وحماقي تعاونا في بوستر الألبوم الجديد "كل يوم من ده"، مع المصوّر عماد قاسم.



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard