الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الأجواء اشتعلت في الدوري والكرة المصرية على صفيح ساخن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الأجواء اشتعلت في الدوري والكرة المصرية على صفيح ساخن
الأجواء اشتعلت في الدوري والكرة المصرية على صفيح ساخن
A+ A-

اشتعلت أجواء #كرة_القدم المصرية، في ظل احتدام المنافسة على لقب الدوري الممتاز بين #الزمالك و #بيراميدز و #الأهلي، إلى جانب التغييرات المستمرة في الأجهزة الفنية.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دائرة الانتصارات بتحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت تفوقاً للأحمر على كل المستويات، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز، ولا تزال للأحمر مباراتان مؤجلتان في حال فوزه بهما سيقلص الفارق مع الأبيض متصدر البطولة.

مباراة قمة أخرى في الدوري المصري أشعلت الأجواء، بين فريقي الزمالك وبيراميدز، والتي ساهمت في عودة المنافسة من جديد على لقب البطولة، بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق، ليفقد كلاهما نقطتين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى 42 نقطة من 17 مباراة، فيما يمتلك بيراميدز 39 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 30 نقطة إلا أنه لعب 15 مباراة فقط.

تعادل بيراميدز مع الزمالك، لم يشعل المنافسة على قمة الدوري فقط، وإنما الأوضاع داخل نادي بيراميدز، بعدما أبدى تركي آل الشيخ مالك النادي غضبه من التعادل، مؤكداً أن الفريق يمتلك أفضل لاعبين وتعاقد مع صفقات مميزة، إلا أن خطة حسام حسن المدير الفني اصبحت مكشوفة للجميع، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفني لمعرفة سر تراجع النتائج، قبل أن يكشف مسؤولو بيراميدز أنهم قرروا إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، مع البحث عن مدرب أجنبي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم