الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أغرب عرض في العالم... اكتب قصة حياتك من 300 كلمة وهذا ما ستحصل عليه!

جاد محيدلي
A+ A-

ماذا ستكون ردة فعلكم إذا عُرض عليكم قصراً تبلغ قيمته 1.7 مليون دولار، في مقابل 25 دولار، وقصة حياتك بحدود 300 كلمة؟ نعم هذا العرض حقيقي وليس من نسيج الخيال، قدمته آلا فاجنر المرأة الكندية، صاحبة البيت، حيث طرحته للبيع ولكن بشروط غريبة، أولها أن يرسل الراغب في شراء المنزل الأسباب الحقيقية لرغبته في اقتناء المنزل وظروفه المعيشية فيما يشبه قصة حياته، ومع القصة التي لا يجب أن تتعدى صفحة واحدة، مبلغ 25 دولار فقط، على أن يرسل الراغب في الشراء القصة والمبلغ من خلال بريد المنزل الخاص.

وأطلقت آلا فاجنر صفحة على فيس بوك، تحمل اسم "كتابة رسالة.. اربح بيتًا" التي أنشأتها في مطلع الشهر الجارى، وقامت بوضع كافة الصور لمن يرغب في الشراء، حيث أظهرت الصور رقي الأثاث الكلاسيكي وإطلالة البيت على حدائق واسعة.

وتقول فاجنر، أنها تحتاج إلى بيع منزلها بعد تعرضها لحادث سبب لها صعوبة في التنقل بين أدوار البيت، حيث أكدت لموقع "سي بي إس نيوز" أنها تشعر وكأنها محاصرة في هذا المنزل بسبب عدم قدرتها على التنقل بين الأدوار، فقررت، بدلاً من بيعها في السوق، أن تعطي منزلها للفائز في مسابقة القصص. وما إذا كان البعض يخشى من فكرة إرسال المبلغ، أكدت فاجنر أن الجميع سيحصل على أموالهم إذا لم يتم العثور على فائز.

ومن بين الشروط أيضاً أن يغطى عدد المتقدمين قيمة البيت الحقيقية، وهي 1.7 مليون دولار وهو ما يعنى أن 68000 شخص على الأقل يجب أن يدخلوا فى المسابقة، والتي ستستمر 3 أشهر وتنتهى في 5 نيسان.

وعقب تصفية المرشحين للمنزل سيتم تقديم قصص مقنعة إلى مرحلة الدور نصف النهائي، وسيتم التصويت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وبعدها سيتم مراجعة رسائل المرشحين النهائيين بواسطة لجنة من الحكام الذين سيختارون الفائز النهائي ويعلنون عنه.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم