آل الشيخ: رحيل مجلس الخطيب سيكون الصفقة الأهم للأهلي

24 كانون الثاني 2019 | 13:19

المصدر: "النهار - مواقع التواصل الاجتماعي"

  • محمد أبوزهرة
  • المصدر: "النهار - مواقع التواصل الاجتماعي"

آل الشيخ والخطيب قبل الخلافات.

واصل #تركي_آل_الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربي ومالك نادي #بيراميدز المنافس بـ#الدوري_المصري، هجومه العنيف على مجلس إدارة النادي #الأهلي برئاسة #محمود_الخطيب، مؤكداً أن النادي "الأحمر" أبرم عدة صفقات مميزة، إلا أن الصفقة الأهم من وجهة نظره والتي ستفيد النادي هي ضرورة رحيل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف آل الشيخ أن الأهلي يحتاج إلى صفقة واحدة فقط هي تغيير مجلس الخطيب، مؤكداً أن العلاقات منقطعة تماماً بينه وبين مجلس "الأحمر"، رغم محاولات البعض تقريب وجهات النظر لإعادة العلاقة بين الطرفين، إلا أنه يرفض الأمر، مشدداً على أنه لم ولن يتواصل مع أي عضو في مجلس إدارة الأهلي.

وتشهد علاقة آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي حالة من التوتر، بعد أن كان رئيساً شرفياً للنادي، لتنقلب الأمور إلى حرب تصريحات وبيانات مع المجلس الأحمر ويتنازل عن الرئاسة الشرفية.

آل الشيخ، توعد لاعبي نادي بيراميدز وحسام حسن المدير الفني للفريق، في حالة عدم تحقيق نتيجة مرضية خلال مواجهة الزمالك اليوم بالدوري الممتاز، بحساب عسير، قائلا: "لن أرضى بأقل من الفوز بثلاثة أهداف في مرمى الزمالك".

كما أعلن آل الشيخ، إبرام صفقة جديدة وأخيرة بفترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف فريق بيراميدز، مؤكداً أنه سيكون لاعباً مصرياً وليس أجنبياً، مشدداً على أن فريقه لن يكون منافساً سهلاً بالدوري المصري.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard