25 هدفاً لمانشستر سيتي في كانون الثاني

24 كانون الثاني 2019 | 09:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو سيتي (أ ب).

بلغ #مانشستر_سيتي، حامل اللقب، المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم، بفوزه على بورتون البيون 1-0، في إياب نصف النهائي.

ويلتقي سيتي في المباراة النهائية المقررة على ملعب ويمبلي، في 24 شباط المقبل، مع توتنهام أو تشيلسي، اللذين يلتقيان إيابا، اليوم الخميس، علماً أن الأول تقدم ذهابا 1-0.

وكان سيتي ضمن "نظرياً" بلوغ مباراة القمة بفوزه الساحق ذهاباً 9-0، بينها رباعية لمهاجمه البرازيلي غابريال خيسوس.

وعلى رغم ذلك، أشرك مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا تشكيلة قوية ضمت صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين والهداف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والجناج الجزائري رياض محرز، في حين منح الفرصة لبعض شبان النادي للمرة الأولى ومن بينهم فيليب ساندلر وإريك غارسيا وايان بوفيدا.

وأحرز سيتي لقب هذه المسابقة العام الماضي، بفوزه الكبير على أرسنال بثلاثية نظيفة.

ووصل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الى هدفه الـ103 في كل المسابقات هذا الموسم، بينها 25 هدفاً خلال الشهر الحالي، والحصيلة مرشحة للارتفاع حين يستضيف بيرنلي، السبت، في الدور الرابع لمسابقة الكأس، قبل أن يختتم كانون الثاني الثلثاء المقبل في ضيافة نيوكاسل، ضمن المرحلة 23 من الدوري الممتاز.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard