الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون صدمت الجميع في عرض أزياء ألكسندر فوتييه، ماذا فعلت؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
سيلين ديون صدمت الجميع في عرض أزياء ألكسندر فوتييه، ماذا فعلت؟
سيلين ديون صدمت الجميع في عرض أزياء ألكسندر فوتييه، ماذا فعلت؟
A+ A-

ساقان لا نهاية لهما، موقف مريح وإيماءات رقيقة.....تحدّت سيلين ديون الأحكام المسبقة خلال ظهورها في أسبوع الموضة الباريسي للألبسة الراقية ربيع وصيف 2019 بمعيّة الراقص Pepe Muñoz .

لم يتوقّع أحد هذا الظهور! غائبة عن عرض ديور وشانيل، Celine Dionفاجأت الجميع بظهورها في عرض أزياء Alexandre Vauthier. مرتدية فستاناً أسود مشقوقاً بالطول من الياقة وحتى أسفل البطن، كشفت المغنيّة البالغة من العمر 50 سنة عن قوام ممشوق تحت ثوبها المتلألئ. فوصولها وهي تتمسّك بذراع الراقص Pepe Muñoz البالغ من العمر 34 سنة، بالإضافة الى حركاتها الرقيقة تجاهه، جذبت كل العيون إليها. وإذا كان العرض قد تميّز بكثافة الحضور، فكان من الصعب علينا أن نعلم ما إذا كان عرض ألكسندر فوتييه قد أثار الحماسة أو عرض سيلين ديون الحنون!

في حركة دائمة، وفي آخر العرض، وقفت سيلين ديون لتصفّق وهي تلقي نظرات واهنة باتجاه الراقص الوسيم وبإيماءات من اليد. الكل يراقبها! فالديكولتيه على الظهر والشق الأمامي على الصدر كادا يكشفان عن أكثر ما هو متوقع، من دون أن نحتسب أيضاً التدخّل الإنقاذي للراقص الذي عمد توًّا إلى مداعبة ذراعها. من دون شك، سيلين ديون بدت مشعّة أكثر من أيّ وقت مضى، مثبتةً أنّ العمر لا وجود له.










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم