لمستخدمي هواتف ايفون: ابل تطلق تحدي "Shot on iPhone" مع فرصة للفوز

23 كانون الثاني 2019 | 13:10

المصدر: "ابل"

  • المصدر: "ابل"

تحدي "Shot on Iphone" مأخوذة بأيفون 7 - (موقع ابل الرسمي).

تنطلق شركة #ابل في العام 2019 بتحدٍ جديد تدعو فيه مستخدمي هواتفها تقديمهم لأروع الصور التي التقطت على هواتفهم الأيفون، وأعلنت الشركة أنها ستبدأ باستقبال الصور من مستخدمي ايفون في حملتها الجديدة التي أطلقت عليها 2019 Shot on iPhone.

وإنطلقت الحملة بالأمس 22 كانون الثاني على ان تنتهي في 7 شباط المقبل، حيث سيقوم مجموعة من الحكام بمراجعة الصور واختيار 10 صور فائزة، سيعلن عنها في 26 شباط القادم.

وبحسب ما ذكره موقع "ابل" فيمكن لأي شخص المشاركة ودخول التحدي بأفضل صورة التقطها عبر هاتفه الأيفون وارفاقها سواء في انستاغرام أو تويتر مضيفاً الوسم ShotOniPhone# مع ذكر نوع هاتف الآيفون المستخدم.

كما يمكن للمشارك ارسال الصورة بدقتها العالية إلى البريد الالكتروني للشركة الخاص بهذا التحدي shotoniphone@apple.com مع تسمية الملف المرفق باسمه واسم عائلته بالإضافة الى ذكر نوع الهاتف.

وأعلنت ابل انه يمكن للمشاركين إدخال التعديلات للصورة الملتقطة ولكن مع التزام المشارك بعدد من الشروط: كعدم انتهاك الحقوق الفكرية للأشخاص أو المؤسسات، كذلك الالتزام بعدم احتوائها على محتوى فاحش أو عنيف أو ينتقص من قيمة أي شخص أو مؤسسة او حتى شركة آبل نفسها مع أن يكون عمر المشارك 18 عاماً فما فوق.

وسيكون التحدي لهذا العام شاملاً لآخر إصدارات الآيفون Xs وXs Max وXr التي تتمتع كاميراتها بتقنيات تصوير عالية كما نوهت الشركة في إعلانها التي استغلت هذا التحدي كحملة ترويج لآخر إصداراتها من هذه الناحية.

وسيحظى الفائزون بنشر صورهم في جميع الحسابات الرسمية لشركة آبل في المنصات الاجتماعية المختلفة كذلك لوحاتها الإعلانية في بعض المدن وموقعها الرسمي.

إقرأ ايضاً: "واتساب" يقلل من عدد الرسائل المعاد توجيهها إلى هذا العدد فقط!

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard