الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ومشت عروس "شانيل" بالمايوه والثلج يغطّي شوارع باريس(بالفيديو)

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ومشت عروس "شانيل" بالمايوه والثلج يغطّي شوارع باريس(بالفيديو)
ومشت عروس "شانيل" بالمايوه والثلج يغطّي شوارع باريس(بالفيديو)
A+ A-

لا تزال الماركة الفرنسيّة Chanel، تجسّد رمز الأناقة والرقيّ منذ عام 1924 حتى يومنا هذا! ولكن، أن تُقدِم هذه المرة على تصميم ثوب سباحة على شكل فستان زفاف فالأمر يفترض منتهى الجرأة! في شتاء 2018 صممت الدار تاييراً من الأخضر الباستيل على شكل فستان زفاف محتشم واليوم ترفع الدار حرارة الشتاء بمايوه عرائسي...

كم كلّف تطريز ثوب السباحة العرائسي؟

استعانت الدار بخبرة حرفيي"ميزون لوساج" المعروفة بتطريزها التقليدي البارع، وقد ارتدته العارضة فيتوريا تشيريتي وتم تصميم مول مرصع باحجار براقة وغليتر وازدانت قبعة الكاب بالغيتر والاحجار التي طرزت بطريقة توحي بتقنية ثلاثية البعد لمنح حياة للقطعة فاعتمدت الأحجار بأحجام متفاوتة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bs8GUVJhClZ]]

وأطلقت Chanel ضمن مجموعتها لربيع وصيف الـ2019 في أسبوع الموضة في باريس، بالقرب من مسبح، وتباهت العروس بثوب سباحتها الزفافي وسط باريس التي كانت سماؤها تندف ثلجاً يغطي الطرقات التي تغص بهواة الموضة الذين يزدحمون من عرض لآخر...

برز الطابع الشبابي الحيوي عبر الفساتين الطويلة والميدي البيضاء والباستيل المفعمة بالزهور والتي يمكن ان تصلح بدورها للعروس إذا لم ترق لك فكرة المايوه! وقد ازدانت الفساتين البيضاء بعمظمها بالكشاكش وصنعت من التول بالإضافة الى التطريز الملوّن، ولا ننسى الإطلالة الجذابة بالفساتين البيضاء المقترنة مع سترات جلدية للعروس الجريئة.

هي لوحة من الألوان الراقية و الجذابة سادت عرض شانيل من تنفيذ مديرها الإبداعي كارلا لاغرفيلد، وشملت الأبيض و الزهريّ والبيج والأسود والتي طغى عليها قماش الساتان والترتر البرّاق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم