الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

معلومات صادمة عن نجم برشلونة الجديد!

جورج حداد
معلومات صادمة عن نجم برشلونة الجديد!
معلومات صادمة عن نجم برشلونة الجديد!
A+ A-

فاجأ فريق برشلونة الإسباني محبيه حول العالم من خلال التوقيع مع اللاعب الدولي الغاني السابق كيفين برينس بواتينج قادماً من فريق ساسولو الايطالي بعقد اعارة لمدة 6 أشهر. هذه الصفقة الغريبة قد تزداد غرابتها حينما نعرض لكم بعض المعلومات عن بواتينج.

الشقيق الاصغر لبرينس بواتينج هو اللاعب الدولي الالماني جيروم بواتينج لاعب فريق بايرن ميونيخ الالماني، ورفض برينس تمثيل ألمانيا في وقت سابق وفضل تمثيل المنتخب الغاني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BebjyC7j4Au]]

في تصريح سابق قال بواتينج إن لاعبه المفضل هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه قام بنشر تغريدة على صفحتها الخاصة في تويتر يتكلم فيها عن إعجابه برونالدو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bs6gIMqhQz-]]

برينس بواتيج هو من تسبب بغياب القائد الاسبق للمنتخب الالماني مايكل بالاك عن نهائيات بطولة كأس العالم 2010 وذلك بعد تدخله عليه بشكل عنيف جداً في نهائي كأس انجلترا.

ضبط برينس بواتينج وهو يدخن ويشرب المشروبات الروحية، داخل غرفة ملابس فريقه الاسبق شالكيه الالماني.

الخبر الاغرب عن اللاعب صاحب الـ32 عاماً هو ما قالته صديقته ميليسا ساتا، التي قالت أثناء لعبه في فريق ميلان الايطالي، إن سر تراجع مستوى اللاعب وإصاباته الكثيرة هي المبالغة في ممارسة الجنس معها. حيث قالت ميليسا أنهما يمارسان الجنس من 6 الى 10 مرات أسبوعياً وهو السبب الرئيسي لاصابته المتكررة في تلك الفترة. فما رأي جماهير برشلونة بهذه المعلومات؟

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bo6wo3ljp38]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم