الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الشوكولاتة وأكل الحفلات... أغرب تخصصات عصابات السرقة في مصر

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
الشوكولاتة وأكل الحفلات... أغرب تخصصات عصابات السرقة في مصر
الشوكولاتة وأكل الحفلات... أغرب تخصصات عصابات السرقة في مصر
A+ A-

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على 5 أشخاص وأحالتهم إلى محكمة الجنح، بتهمة سرقة علب شوكولاته من متجر شهير، بعد ورود بلاغ من أحد المتاجر الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

وحصل الخماسي على لقب ضحايا الشوكولاتة، حيث أظهر فحص كاميرات المراقبة، أن 5 أشخاص هم "محمد. م"، و"عاطف. ك"، و"حامد. ح"، و"محمود. م"، و"تامر. ع"، وراء السرقة، وأنهم تخصصوا في سرقة الشوكولاتة الفاخرة من المتاجر والمولات الكبيرة بالقاهرة.

وتبلغ حصيلة ما سرقه التشكيل العصابي، 116 علبة شوكولاتة من كبرى سلاسل محلات منطقة القاهرة الجديدة، حيث اعترفوا بالواقعة بعد القبض عليهم. إحدى أغرب العصابات الأخرى في مصر، كانت عصابة تخصصت في سرقة طعام الأفراح من الفنادق، حيث تم القبض على 4 أشخاص، استغلوا حضورهم للمؤتمرات الكبرى بالفنادق وكذلك حفلات الزفاف، ضمن قائمة الضيوف ثم يهجمون على البوفيه لتناول الطعام بشراهة ثم يسرقون بقايا الأكل في أكياس بلاستيكية فضلا عن متعلقات الحضور الثمينة.

كما تخصص عدد من العصابات في سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي من الشوارع، التي وجدت سهولة في سرقتها؛ لعدم توافر كاميرات مراقبة في الشوارع، وبيعها لتحقيق مكاسب مادية.

فيما أقدم بعض اللصوص على سرقة عدد كبير من صناديق القمامة، التي أسهمت في ثراء اللصوص الصغار، إذ يتكلف الصندوق الواحد الذي يتم سرقته ما يقرب من 4 آلاف جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم