قرار جديد لبايرن ميونيخ حول صفقة بافار

22 كانون الثاني 2019 | 15:00

المصدر: "ليكيب"

  • المصدر: "ليكيب"

بافار (أ ف ب).

قرر نادي #بايرن_ميونيخ التسريع في الحصول على خدمات لاعب شتوتغارت الفرنسي بنجامان بافار، بعد إعلانه رسمياً التعاقد معه بدءاً من الصيف المقبل، مقابل 35 مليون أورو.

وذكر موقع صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن بايرن قدم عرضاً جديداً لشتوتغارت وصل إلى 40 مليون أورو للحصول على بافار خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا ان نادي اللاعب رفض.

وأشار الموقع أن بطل ألمانيا سيرفع من قيمة عقده إلى 45 مليون أورو خلال الايام المقبلة، بانتظار رد شتوتغارت.

وكان المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالحميدزيتش أكد أن اللاعب سينتقل الى #بايرن_ميونيخ الألماني، في عقد لخمسة أعوام اعتباراً من الأول من تموز 2019.

وقال صالحميدزيتش: "أستطيع التأكيد بأن بنجامان بافار سينضم إلينا بعقد لمدة خمس سنوات اعتباراً من الأول من تموز عام 2019".

ولم يكشف بايرن رسمياً قيمة صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن، البالغ من العمر 22 عاماً، الا أن الصحف الألمانية قدرتها بـ35 مليون أورو.

وكان بافار ضمن التشكيلة الفرنسية التي توجت بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ بلادها، واختير هدفه في مرمى الأرجنتين في الدور ثمن النهائي، أجمل هدف في البطولة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard