الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كاظم الساهر يغادر المسرح 15 دقيقة بسبب الفوضى (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
كاظم الساهر يغادر المسرح 15 دقيقة بسبب الفوضى (فيديو)
كاظم الساهر يغادر المسرح 15 دقيقة بسبب الفوضى (فيديو)
A+ A-

أنهى الفنان #كاظم_الساهر جولته الأوروبية التي استمرت لأسبوعين وكان ختامها في لندن.

وقبلها قدّم حفلاً في باريس وآخر في ألمانيا وتحديداً بفرانكفورت الذي كان الأكثر جدلاً  بسبب الفوضى التي رافقته، حيث اخترق الجمهور الأمن وبدأوا بالصعود إلى المسرح لالتقاط صور مع الساهر، الأمر الذي تسبب بفوضى كبيرة على المسرح أدّت لانسحاب الساهر وخروجه من المسرح مدة 15 دقيقة ليتم بعدها السيطرة على الوضع وتعود الأمور الى طبيعتها.

كما أثير في حفل باريس الكثير من الجدل حول المسرح الذي هو مسرح السيرك، الأمر الذي اعتبره عشّاق الساهر مكاناً لا يليق به ولا بقيمته الفنية الكبيرة.

الساهر وفي حديث إذاعيّ له على راديو "مونت كارلو" تحدث عما حصل في فرانكفورت، واصفاً حفله بـ"الأصعب في حياته وأنه بكى لأنّه كان يشاهد الدموع في عيون جمهوره من المغتربين الذي أراد ان يعبر عن حبه"، متمنياً لو كان في استطاعته أن يحتضن الجميع، مؤكداً رفضه التعامل بعنف مع محبيه من الأمن وأنه حاول قدر المستطاع ان يلتقط صوراً مع الجميع.

اما عن حفل باريس، فأوضح أنه عندما سئل المنظمون لماذا لما يختاروا مسرحاً غيره؟ قالوا له إنه لا يوجد مسرح يتسع لهذا العدد وانه شعر انه وسط عائلته لان الجمهور كان قريباً منه.

الساهر وبعد انتهاء جولته الأوروبية، وكما صرح، سيأخذ استراحة طوال الشتاء يعيد فيها ترتيب اوراقه وإعادة النظر في الأغاني التي كتبها ولحنها لتخرج الى الجمهور بأجمل صورة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BslzSpuhVMA/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=fuq8ut6k6dgf]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsjWSwDB91n/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=755zlzkamxwy]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم