الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: رونالدو يصدم عشاقه

بالفيديو: رونالدو يصدم عشاقه
بالفيديو: رونالدو يصدم عشاقه
A+ A-

أضاع لاعب #جوفنتوس الايطالي، #كريستيانو_رونالدو، ركلة جزاء لفريقه، في لقطة لا تتكرر كثيراً مع النجم البرتغالي، وذلك في المباراة أمام كييفو، التي انتهت بفوز "السيدة العجوز" 3-0، ضمن المرحلة 20 من #الدوري_الايطالي لكرة القدم.

وابتعد #جوفنتوس، بطل المواسم السبعة الماضية، مجدداً بفارق 9 نقاط عن وصيفه وملاحقه نابولي.

وكان نابولي قلص الفارق الى 6 نقاط بفوزه الأحد على لاتسيو، الخصم المقبل لجوفنتوس، بنتيجة 2-1، لكن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري، المنتشي من تتويجه الأربعاء بالكأس السوبر المحلية على حساب غريمه ميلان (1-0)، أعاده الى 9 نقاط بتحقيقه فوزه الـ13 في آخر 14 خاضها ضد كييفو، الذي لم يفز على "السيدة العجوز" منذ كانون الثاني 2010 (1-0).

وأنهى جوفنتوس الشوط الأول متقدما بهدفين، الأول للبرازيلي دوغلاس كوستا الذي استلم الكرة من الأرجنتيني باولو ديبالا وتقدم بها وتلاعب بالدفاع، قبل أن يطلقها بيساره من مشارف المنطقة الى الشباك (13)، مسجلا هدفه الأول منذ 28 نيسان 2018 ضد إنتر ميلان (3-2).

أما الثاني، فجاء في الثواني الأخيرة إثر لعبة جماعية تضمنت 28 تمريرة متتالية، آخرها من ديبالا الى الألماني إيمري جان الذي أودعها الشباك (1+45)، مسجلا هدفه الأول بقميص "بيانكونيري"، الذي انتقل اليه هذا الموسم من ليفربول الإنكليزي، علماً أن بدايته مع بطل "سيري آ" كانت ضد كييفو بالذات في 18 آب الماضي.

وفي بداية الشوط الثاني، حصل جوفنتوس على فرصة اضافة هدف ثالث من ركلة جزاء بعدما لمس ماتيا باني الكرة بيده داخل المنطقة، لكن الحارس المخضرم ستيفانو سورنتينو تألق وحرم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من هدفه الـ15 والانفراد مجدداً بصدارة الهدافين (52).

ووجه جوفنتوس الضربة القاضية لضيفه بهدف في الدقيقة 84 برأسية من دانييلي روغاني، إثر ركلة حرة نفذها فيديريكو بيرنارديسكي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم