الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

براد بيت في علاقة مع "عدوة" أنجيلينا جولي... "مهرجان كراهية"

المصدر: "الديلي ميل"
براد بيت في علاقة مع "عدوة" أنجيلينا جولي... "مهرجان كراهية"
براد بيت في علاقة مع "عدوة" أنجيلينا جولي... "مهرجان كراهية"
A+ A-
#براد_بيت (55 عاماً) في علاقة بالنجمة شارليز ثيرون (43 عاما) بعد أكثر من عامين من انفصاله عن زوجته #أنجيلينا_جولي، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

وقال مصدر إنهما تعرفا إلى بعضهما عن طريق خطيبها السابق شون بين وأنهما لم يفترقا عن بعضهما خلال عرض فيلم بيت الجديد. بدأت علاقة الزوجين خلال فترة عيد الميلاد وهما يمضيان معظم وقتهما في منزله في كاليفورنيا، مع العلم أنها لم تقابل أولاده الستة بعد.

لكن هذه العلاقة مرفقة ببعض التعقيدات. فوفقاً لتقرير صدر في عام 2017، فإن زوجة بيت السابقة أنجيلينا جولي "تتنازع لسنوات" مع حبيبته الحالية على الأدوار في الأفلام ولا يمكنهما تحمل بعضهما.

وزُعم في ذلك الوقت أن جولي "لم تكن تلتزم في تصوير فيلم "عروس فرانكنشتاين" لمجرد إزعاج ثيرون".

استدعيت "جولي" لأداء دور"عروس فرانكنشتاين" فباتت ثيرون الخيار الثاني لهذا الدور. كانت جولي تثير غضب ثيرون طيلة الوقت، وترفض الالتزام بالتصوير، ولحرمان ثيرون من فرصة قبول أدوار أخرى، لأنها تنتظر قرار المنتجين".

وقال مصدر: "لم تعقد جولي صفقة مع "يونيفيرسال" لتأدية الدور، لكن العرض ما زال مطروحًا. يبدو أنها تستمتع بإغاظة شارلي، التي أرادت هذا الدور، وهي مقتنعة بأن أنجيلينا تدخلت لإخراجها".

كما نالت ثيرون دوراً في إعادة جديدة لفيلم "Murder On The Orient Express" رفضته جولي في البداية، ولكنها غيرت رأيها لاحقاً. كما لعبت جولي دور البطولة في " The Tourist " بعد أن رفضته ثيرون.

وأضاف مصدر آخر: "بدأ مهرجان الكراهية بين الاثنين منذ وقت طويل ولن يتوقف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم